Apple TVأخبار

شكاوي حول توقّف الجيلين الثاني والثالث من أجهزة Apple TV عن العمل عند بعض المستخدمين

Apple TVأخبار

شكاوي

انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي شكاوي متفرّقة حول توقّف الجيلين الثاني والثالث من أجهزة Apple TV عن العمل عند بعض المستخدمين دون معرفة السبب وراء هذه المشاكل حتى هذه اللحظة.

وذكر المستخدمون أنهم وبعد تشغيل أجهزة Apple TV تظهر لهم آيقونات لتطبيق الإعدادات، وجهاز الكمبيوتر، إضافة إلى الموسيقى فقط، مع اختفاء بقية التطبيقات مثل Hulu أو Netflix على سبيل المثال لا الحصر.

وأكّد موقع MacRumors صحّة هذه الشكاوي حيث نشر بعض قُراء الموقع صورًا تستعرض قائمة التطبيقات الفارغة، كما شارك البعض حلولًا عملت لفترة مؤقتة من الزمن، لتعود بعدها المشاكل بالظهور من جديد.

وذكر البعض أن تغيير خادم النطاقات DNS من داخل الإعدادات قد يُساعد على إعادة التطبيقات، لكنه حل مؤقت أيضًا، حاله حال تغيير المنطقة الجغرافية. كما أكّد البعض أن إعادة ضبط المصنع أو وصل الجهاز بالحاسب وتشغيل برنامج iTunes لن يفي بالغرض أبدًا.

وذكر أحد موظفي شركة آبل على موقع Reddit أن آبل اعترفت بوجود المشكلة بالفعل، وتعمل على حلّها بالقريب العاجل من خلال إطلاق تحديث جديد لهذه الأجهزة التي توقّفت الشركة رسميًا عن بيعها قبل مدّة قليلة.

ولم يتأثر مالكو الجيل الرابع من أجهزة Apple TV بهذه المشكلة التي يُعتقد أن سببها نظام التشغيل بشكل أساسي، فالجيلين الثاني والثالث يعملان بنظام تشغيل يختلف تمامًا عن المستخدم في الجيل الرابع الذي يوفّر إمكانيات أكبر أهمّها سيري Siri ومتجر التطبيقات App Store.

يُذكر أن آبل تطمح إلى بناء شبكتها التلفزيونية الخاصّة لتقديم مُحتوى بالتعاون مع مُزودات كبيرة مثل HBO، مع اهتمامها أيضًا بتنظيم عملية الوصول إلى البرامج التلفزيونية من خلال إطلاق تطبيق TV لمستخدمي الجيل الرابع من أجهزة Apple TV.

آبل ما زالت تحلم ببناء شبكتها الخاصّة لبث المحتوى بعد محادثات أولية مع شركة Time Warner

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *