أخبارحواسب

حواسب MacBook Pro المزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar ستبدأ بالوصول خلال ساعات قليلة

أخبارحواسب

حواسب

بدأت شركة آبل رسميًا بتغيير حالة الطلبات المُسبقة على حواسب MacBook Pro الجديدة المُزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar، حيث انتقلت من كونها في “الانتظار” Pending إلى “التجهيز للشحن” Preparing for shipment.

وحددت آبل تاريخ 11 نوفمبر/تشرين الثاني موعدًا لإرسال الدفعة الأولى من الحواسب الجديدة للذين قاموا بطلبها بعد فتح الطلبات المسبقة بشكل فوري، في حين أن الموعد ازداد قليلًا ليصل إلى 15 نوفمبر بالنسبة لبعض المستخدمين، و17 نوفمبر لبعضهم الآخر.

ووفقًا للتواريخ المذكورة من قبل آبل، فإن الحواسب الجديدة ستبدأ بالوصول خلال الساعات القليلة القادمة بعدما فتحت الطلبات المسبقة عليها يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول المُنقضي، وحددت موعد وصولها خلال أسبوعين إلى ثلاثة، لكن وبسبب كثرة الطلبات تغيّر الموعد ليصبح من أربعة إلى خمسة أسابيع.

ورصد موقع 9to5mac أمس الخميس، 10 نوفمبر، تقارير بعض المخازن في الولايات المتحدة الأمريكية التي حددت 17 نوفمبر موعدًا لاستلام الحواسب الجديدة، وهو ما يعني أن آبل ستبدأ بإرسال الحواسب لمعظم المستخدمين في نفس التاريخ أيضًا.

وقبل طرح الحواسب الجديدة، لم تكن آبل تتوقع الطلبات المسبقة المرتفعة على الجيل الجديد من MacBook Pro، فلتلبية كافة الطلبات اضطرت الشركة إلى زيادة معدل الانتاج حسبما أفادت آخر التقارير الصادرة على لسان بعض المصادر داخل المصانع التي تتعاون مع آبل.

يُذكر أن  شركة Slice Intelligence ذكرت في تقريرها الجديد أن مبيعات حواسب MacBook Pro الجديدة نجحت خلال الخمس أيام الأولى منذ طرحها في تجاوز مبيعات جميع الحواسب الأُخرى في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الجاري.

آبل تستعد لشحن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro لأصحاب الطلبات المسبقة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *