Apple Musicأخبار

خدمة آبل للموسيقى Apple Music متوفرة الآن في سيارات الأجرة الخاصّة بشركة Ola الهندية

Apple Musicأخبار

سيارات

أعلنت صحيفة The Los Angeles Times أن شركة آبل اتفقت مع شركة Ola الهندية المُتخصصة في النقل التشاركي لتوفير خدمة آبل للموسيقى Apple Music في سيارات الأجرة الخاصّة بالشركة.

وتُعتبر Ola واحدة من أكبر شركات النقل التشاركي في الهند، على غرار شركات مثل أوبر Uber أو Lyft العالمية، دون نسيان شركة كريم Careem ذات المنشأ العربي التي نجحت في الوصول إلى مراتب عالية أيضًا.

وبموجب الاتفاق الجديد، فإن رُكاب سيارات شركة Ola سيكون بإمكانهم الاستماع للموسيقى عبر تطبيق آبل الخاص Music، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية الاشتراك، أو بخصوص تخفيضات يحصل عليها مُستخدموا شركة Ola عند الاشتراك في Apple Music.

وتولي آبل في الآونة الأخيرة اهتمامًا كبيرًا في شركات النقل التشاركي، فقبل التعاقد مع Ola الهندية، استثمرت آبل في شركة ديدي الصينية ملبغ وقدره مليار دولار أمريكي في شهر أيار/مايو في عام 2016 الجاري، وهو استثمار فاجأ جميع المُحللين بسبب قيمته العالية، إلا أن تيم كوك Tim Cook الرئيس التنفيدي لشركة آبل تحدّث في أكثر من مناسبة وأكّد أن الاستثمار تم لعدد من الأسباب الاستراتيجية من ضمنها الحصول على فرصة للتعرّف على شرائح مُعينة في السوق الصيني، كما أنه استثمار سيحقق عوائد لرأس المال المستثمر مع مرور الوقت.

وتوفر Ola داخل سياراتها ما يُعرف بنظام Ola Play، حيث من خلاله يمكن للراكب بعد طلب السيارة التحكم في درجة حرارة التكييف، أو قراءة الكتب الإلكترونية، إضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى باستخدام Apple Music الآن.

آبل تحصل على مقعد في مجلس إدارة شركة ديدي Didi الصينية بعد استثمار مليار دولار فيها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *