أخبارتطبيقات iPhone

Hype تطبيق جديد لبث الفيديو بشكل مباشر من تطوير القائمين على تطبيق Vine

أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق

أعلن كل من Colin Kroll وRus Yusupov، الذين قاموا سابقًا بتطوير تطبيق Vine، عن تطبيق جديد لنظام iOS يحمل اسم Hype، وهو تطبيق مُخصص لبث الفيديو بشكل مباشر على غرار تطبيقات مثل Periscope.

ويُقدّم Hype أدوات كثيرة لاستخدامها أثناء البث المُباشر مثل إمكانية عرض صور، أو صور مُتحركة، أو حتى مقاطع الفيديو، مع إمكانية تشغيل أغاني من الجهاز نفسه، وإضافة نص أو وجوه تعبيرية Emojis، وخلفيات شاشة للبث. جمالية هذه الأدوات تتمثّل في قدرة صاحب البث على التحكّم بحجم ظهورها على شاشة البث المُباشر مع إمكانية التحكم أيضًا بحجم فيديو البث، بحيث يمكن إبراز الصور أو مقاطع الفيديو على حساب فيديو المُستخدم نفسه أو حتى إخفاء فيديو البث بالكامل.

ويُعزز التطبيق أيضًا من التفاعل ما بين صاحب البث والمُتابعين حيث يمكن التعليق أثناء مشاهدة البث المباشر، والمشاركة في الاستفتاءات التي يمكن لصاحب البث نشرها، كما يوفّر التطبيق تأثيرات للتعبير عن الإعجاب بالمحتوى.

وتحظى تطبيقات البث المباشر بالكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة، حيث عملت فيسبوك على توفير البث المباشر على غرار تويتر أيضًا، دون نسيان التطبيقات المُنفصلة المُخصصة لهذا الغرض مثل LiveStream.

يُذكر أن القائمين على تطبيق Hype هم نفسهم الذين قاموا سابقًا بتطوير تطبيق Vine وبيعه لشبكة تويتر الاجتماعية التي أعلنت قبل أيام قليلة إغلاقه دون معرفة الأسباب وراء هذه الخطوة.

سوار جديد لساعات آبل الذكية Apple Watch مُزوّد بكاميراتين للتصوير باستخدام الساعة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *