آيفونأخبار

تقارير: آبل قد تطلق هاتف iPhone 7S باللون الأحمر في عام 2017

آيفونأخبار

هاتف

ذكر موقع Macotakara الياباني أن شركة آبل تنوي إطلاق هاتف iPhone 7S في عام 2017 بلون جديد كُليًا وهو اللون الأحمر، إلى جانب الألوان الحالية الأسود، والأسود اللامع، والذهبي، والفضي، إضافة إلى الذهبي المُورّد Rose Gold.

ولم يستند الموقع على أية مصادر داخلية أو معامل، إلا أنه حصل على هذه المعلومة وقام بنشرها دون الكثير من التأكيدات. لكن وبعيدًا عن اللون الأحمر، فإن الموقع أشار إلى أن الهواتف القادمة سوف تكون iPhone 7S وليست iPhone 8 كما تشير الكثير من المصادر.

وبحسب تحليلات KGI ومصادرها المُطّلعة، فإن آبل تنوي إطلاق ثلاثة هواتف مختلفة عام 2017، فهي ستطلق هاتفين بمواصفات عادية، أي بمجرد تحديثات بسيطة على المعالج، والكاميرا، وما إلى ذلك، إضافة إلى هاتف بمواصفات عالية مثل شاشة من نوع OLED بأطراف مُنحنية، وشحن لاسلكي، إضافة إلى دمج الزر الرئيس Home Button مع الشاشة أيضًا، وبالتالي فإن اللون الأحمر الجديد قد يكون من نصيب الهواتف ذات التحديثات البسيطة.

وسبق للموقع الياباني أن تحدث عن نوايا إطلاق هاتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأبيض اللامع Jet White بعد النجاح الكبير الذي حققه اللون الأسود اللامع Jet Black.

ويمتلك موقع Macotakara مصداقية إلى حد ما، فهو أول من تحدث عن إزالة موصّل السمّاعات 3.5mm في هواتف iPhone الجديدة، لكنه في المقابل خاب في أخبار أُخرى مثل الشحن اللاسلكي في iPhone 7 و7 Plus.

يُشار إلى أن موقع MacRumors حصل على تقرير من شركة KGI وتحديدًا Ming-Chi Kuo، الذي يُعتبر من أفضل مُحللي أخبار شركة آبل، والذي تحدث فيه عن تفاصيل هواتف iPhone 8 التي ستطلقها آبل عام 2017.

تقارير: الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية قد يأتي بزر رئيس مدمج بشاشة بدون حواف جانبية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *