iOSأنظمة تشغيلأخبار

آبل تُسرّع من وتيرة اختبار نظام iOS 10.2 وتطلق النسخة التجريبية السابعة للجميع

iOSأنظمة تشغيلأخبار

نظام

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 10.2 لجميع المستخدمين، لتكون بذلك النسخة التجريبية الثانية التي تُطلق في غضون أسبوع واحد، والثالثة خلال عشرة أيام فقط.

وتُقدّم آبل في نظام iOS 10.2 مجموعة كبيرة من الميّزات هي خلفيات شاشة لهواتف iPhone 7 و7 Plus، إضافة إلى تطبيق للوصول السريع خاص بالفيديو Video، وخيارات جديدة داخل تطبيق الكاميرا لاختيار التفضيلات الافتراضية عند تشغيل الكاميرا. إضافة إلى ذلك، قدّمت آبل مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية Emojis، وتأثيرات جديدة داخل تطبيق الرسائل iMessage، وآيقونة جديدة لسّماعات Solo3 من Beats.

واحتوى النظام الجديد، الذي قد تصل النسخة المُستقرة منه خلال الأسبوع القادم، على خيار جديدة في قابلية الوصول Accessibility للضغط والتحدث بشكل فوري، إضافة إلى إمكانية عرض وإخفاء التقييمات داخل تطبيق الموسيقى Music. كما قدمت آبل أيضًا تطبيق TV الذي يسمح بمشاهدة المحتوى والاطلاع على برامج البث، مع توفير تطبيق للوصول السريع Widget له أيضًا، إضافة إلى خاصيّة Single Sign-On، والطوارئ SOS التي ظهرت في الهند بشكل أساسي.

ومن المتوقع أن تتوقف آبل عن تجربة نظام iOS 10.2 وتوفّره للجميع ابتداءً من الأسبوع المقبل، فاختبارات النسخ التجريبية لا تتجاوز سبعة إصدارات في العادة. كما أن الشركة تعمل على أداة لتشخيص أداء بطارية هواتف iPhone بعد مشاكل التوقف عن العمل التي أصابت شريحة كبيرة من المستخدمين، وبالتالي قد تُطلق iOS 10.2 لتبدأ بتطوير الإصدار القادم الذي يحتوي على هذه الأداة.

آبل تؤكد أن مشاكل بطاريات بعض هواتف iPhone 6S لا تُهدد حياة المستخدم وتشرح أسباب المشكلة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *