تلميحات تقنية

تلميحة: أدوات للحصول على تنبيه ومعرفة المتاجر التي يمكن شراء سمّاعات AirPods اللاسلكية منها

تلميحات تقنية

سمّاعات

بدأت شركة آبل بإرسال سمّاعات AirPods اللاسلكية لجميع المستخدمين الذين قاموا بطلبها مُسبقًا ابتداءً من 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، لكن وبسبب الكمّيات المحدودة، لم يحالف الحظ الكثير من المستخدمين للحصول عليها.

لذا، يمكن للراغبين بشراء سمّاعات AirPods الجديدة الاستفادة من بعض الأدوات التي تُسهّل من مراقبة وصولها إلى متاجر آبل، فعوضًا عن الدخول باستمرار إلى متجر آبل يمكن التوجّه إلى موقع iStockNow الذي يوفر أداة مُتصلة مع واجهات آبل البرمجية لتحديث توافر السمّاعات بشكل حي.

لكن وفي نفس الوقت، يحتاج المستخدم لزيارة الموقع السابق باستمرار، ولهذا السبب يمكن الاستعانة بأداة IsInStock التي توفر إمكانية الحصول على تنبيه عبر البريد الإلكتروني فور وصول السمّاعات إلى المتجر المطلوب.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بكتابة بريده الإلكتروني ثم كتابة اسم المتجر أو المدينة لتظهر الخيارات لتحديد المتجر منها، بعدها وبمجرد الضغط على Notify Me سوف يتم تسجيل طلب المستخدم لتنبيهه فور وصول السمّاعات إلى المتجر المُحدد. كما يمكن أيضًا الضغط على View all Locations لمعرفة الأماكن التي تتوفر فيها السمّاعات في الوقت الراهن، على غرار أداة iStockNow.

سمّاعات AirPods الجديدة مُقاومة للماء والصدمات بدرجة عالية جدًا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *