watchOSأخبارساعة آبل

لعبة بوكيمون Pokemon Go متوفرة الآن على ساعة آبل الذكية Apple Watch

watchOSأخبارساعة آبل

بوكيمون

أعلنت شركة نيانتيك Niantic المُطوّرة للعبة بوكيمون Pokemon GO أن اللعبة متوفرة الآن لساعة آبل الذكية Apple Watch بعدما استعرضت النسخة في وقت سابق خلال مؤتمر الكشف عن هواتف iPhone 7 في شهر سبتمبر/أيلول.

وتهدف نسخة اللعبة على ساعة آبل إلى تخليص المستخدم من الإفراط في استخدام الهاتف الذكي والنظر إليه طول الوقت، حيث يمكن ومن خلال الساعة إتمام بعض الأمور دون الحاجة لاستخدام الهاتف بشكل دائم.

ويُمكن تشغيل التطبيق وبدء النشاط الرياضي من داخل اللعبة لتقوم بشكل آلي بتنبيه المستخدم عند وجود مراكز PokéStops أو شخصيات قريبة، لكن ولالتقاطها يجب تشغيل التطبيق على الهاتف، إذ لا توفر الساعة هذه الخاصيّة في الوقت الراهن.

ولا تطمح نيانتيك إلى توفير جميع ميّزات اللعبة داخل نسخة ساعة آبل، فالهدف الرئيسي هو تقديم تنبيهات لتخليص المستخدم من ضرورة فتح التطبيق على الهاتف بشكل دائم. إضافة إلى تخليصه أيضًا من ضرورة النظر إلى الهاتف أثناء السير أو التواجد في الأماكن العامة.

ولا يتوفر التحديث الجديد الذي يدعم ساعة آبل الذكية لجميع المستخدمين حتى هذه اللحظة، إذ بدأ بالوصول بشكل تدريجي حسبما أشار بعض المستخدمين على الشبكات الاجتماعية، وبالتالي ظهور النسخة الخاصّة بساعة آبل هو مسألة وقت فقط لا غير.

يُذكر أن القائمين على لعبة بوكيمون أطلقوا في شهر أكتوبر/تشرين الأول تحديثًا جلب معه مجموعة من الميّزات من بينها نظام جديد للمكافآت، وآلية جديدة للعثور على شخصيات جديدة داخل اللعبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *