أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق آبل للدعم الفني Apple Support متوفر الآن في الولايات المتحدة الأمريكية

أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق

وصل مؤخرًا تطبيق آبل للدعم الفني Apple Support على نظام iOS إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما أطلقته الشركة للاختبار في مجموعة مُحددة من الدول حيث توفر أولًا في متجر التطبيقات الهولندي.

ويمكن من خلال تطبيق Apple Support تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم في آبل لتظهر له بشكل آلي جميع الأجهزة المُرتبطة بنفس الحساب. كما يمكن اختيار جهاز مُعيّن للاطلاع على قائمة من الأسئلة التي تُجيب على بعض الاستفسارات وبعض الإرشادات التي تُساعد في حل بعض المشاكل الشائعة.

ويوفر التطبيق أيضًا إمكانية فتح جلسة مُحادثة مع أحد عُملاء خدمة آبل للإجابة على الاستفسارات بشكل فوري، كما يمكن لعميل الخدمة فحص الجهاز عن بُعد ليوفر على المستخدم ضرورة التوجه إلى المتاجر في بعض الحالات، وهي خدمة توفرها آبل أيضًا عبر حساب الدعم الفني الخاص بها على تويتر، والذي رأى النور في الربع الأول من عام 2016 الذي شارف على الانتهاء.

وأدرجت آبل داخل Apple Support على iOS إمكانية حجز مواعيد في مراكز الصيانة المُعتمدة Genius Bar، بعدما كانت هذه الإمكانية متوفرة عبر الهاتف أو عبر الموقع الرسمي لمراكز صيانة آبل.

يُشار إلى أن آبل وفّرت مؤخرًا إمكانية حجز مواعيد لصيانة الأجهزة عبر وكلاء آبل المُعتمدين، بعدما كانت إمكانية حجز المواعيد محصورة فقط في متاجر آبل الرسمية ومراكز الصيانة والدعم الفني فيها Genius Bar، حيث ولحجز موعد عند أحد وكلاء آبل المُعتمدين يُمكن التوجه إلى الرابط getsupport.apple.com واختيار نوع الجهاز ثم تحديد نوع المشكلة والاطلاع على الحلول التي توفّرها آبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *