أخبارساعة آبل

تيم كوك: مبيعات ساعة آبل الذكية في موسم الأعياد فاقت جميع التوقّعات

أخبارساعة آبل

ساعة

ذكر تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، أن مبيعات ساعة آبل الذكية Apple Watch خلال موسم الأعياد فاقت جميع التوقعات وحققت أرقامًا غير مسبوقة أبدًا في تاريخ مبيعات الساعة.

وجاء حديث كوك لوكالة Reuters العالمية حيث ذكر في رسالته أن الأسبوع الأول من موسم الأعياد شهد مبيعات لم تشهدها ساعة آبل على مدى تاريخها الذي يمتد لأكثر من عام ونصف تقريبًا، مُضيفًا أن موسم الأعياد بكل تأكيد سيكون موسم ساعة آبل.

وقال كوك إن بيانات آبل تُشير إلى أن الساعة أحد أشهر المنتجات التي بيعت كهدايا هذا العام. وأضاف أن نمو المبيعات غير مسبوق، فالشركة باعت كمية خلال الأسبوع الأول من موسم الأعياد كما لم يسبق لها من قبل، وهذا يعكس أن الساعات الذكية تسير على الطريق الصحيح.

وفي وقت سابق، أشارت تقارير شركات مثل IDC وKGI إلى أن مبيعات الساعات الذكية في انخفاض كبير هذ العام، وهو ما نفاه كوك قائلًا إن 2016 هو عام ساعة آبل الذكية بكل تأكيد وخصوصًا موسم الأعياد. وبحسب IDC فإن مبيعات آبل من ساعتها الذكية وصلت إلى 1.1 مليون قطعة فقط خلال الربع المالي الثالث للعام الجاري، بعدما باعت أكثر من 3.9 مليون قطعة في نفس الربع خلال العام الماضي.

أما شركة KGI فأشارات إلى أن مبيعات ساعة آبل الذكية Apple Watch في عام 2016 سوف تكون أقل من مبيعاتها في 2015 على الرغم من إطلاق الجيل الثاني Apple Watch Series 2.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *