آيفونأخبار

دلائل قويّة تُشير إلى دعم هواتف iPhone القادمة لخاصيّة الشحن اللاسلكي

آيفونأخبار

الشحن اللاسلكي

نشرت صحيفة Commercial Times الصينية خبرًا حصريًا تناولت فيه اقتراب وصول خاصيّة الشحن اللاسلكي إلى هواتف iPhone القادمة، بعدما حصلت على تصريحات من أحد الشركات التايوانية بخصوص هذا الأمر.

وبحسب التقرير، فإن شركة Lite-On Semi التايوانية وقّعت عقدًا مع شركة آبل لتزويد بعض المكوّنات الخاصّة بالشحن اللاسلكي التي ستسخدمها آبل في هواتف iPhone 8 على الأغلب، إذ لن تُطوّر الشركة التقنية بالكامل، بل ستكون مسؤولة عن تزويد بعض القطع فقط.

وذكرت الكثير من المصادر أن هواتف آبل القادمة ستدعم خاصيّة الشحن اللاسلكي بكل تأكيد، إذ تختبر الشركة نماذج مُختلفة للتقنية بالتعاون مع Foxconn، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

واستغّل الرئيس التنفيذي لشركة Energous، المُتخصصة في مجال تطوير تقنيات الشحن اللاسلكي، مُشاركته في معرض CES 2017 وقال إن تقنيات الشركة في هذا المجال سوف تتأخّر حتى نهاية عام 2017 بعد شراكة استراتيجية مع واحدة من أكبر الشركات في مجال الأجهزة الإلكترونية على مُستوى العالم، يعتقد المُحلّلون أنها شركة آبل التي ستكشف عن هواتفها الجديدة في الربع الأخير من 2017.

وظهرت تقارير أُخرى أشارت إلى رغبة آبل في الاعتماد على الزجاج على الوجه الخلفي للأجهزة القادمة، وهي مادّة تُعرف بقدرتها العالية على نقل الطاقة لاسلكيًا، مما يُعزّز أيضًا من صحّة التقارير التي تصدر بين الفينة والأُخرى.

يُشار إلى أن شركة KGI ذكرت في تقريرها حول الهواتف القادمة أنها ستتوفر بأحجام هي 4.7 بوصة، و5.5 بوصة، إضافة إلى 5.8 بوصة، حيث سيحتوي الأخير على شاشة منحنية الأطراف من نوع OLED، على أن تُزوّد بقية الهواتف أيضًا بشاشات من نفس النوع، إلى جانب خاصيّة الشحن اللاسلكي أيضًا.

الوسوم

رأي واحد على “دلائل قويّة تُشير إلى دعم هواتف iPhone القادمة لخاصيّة الشحن اللاسلكي”

  1. قبل ما تنتج ابل هواتف بخاصيه الشحن اللاسلكي
    كان لازم تنتج الشحن السريع
    شركه ابل تتخبط وعن قريب بتطيح
    وعلى فكره ابل وجوجل شركتين متعاونين لاقصى الحدود بس خلقوا تحدي بينهم لزياده مبيعاتهم وايهام المشتري انهم فريقين على خلاف وهم في الاصل شركتين متحدين ويشترون ويبيعون من بعض تقريبا كل شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *