iOSآيفونأخبار

ساعات Gear S3، وS2، وFit 2 الذكية من سامسونج تدعم هواتف iPhone رسميًا

iOSآيفونأخبار

سامسونج

أعلنت شركة سامسونج Samsung أن ساعاتها الذكية Gear S3، وGear S2، إضافة إلى Gear Fit 2 تدعم الآن وبشكل رسمي نظام iOS وهواتف iPhone، وذلك على ضوء مُشاركتها في معرض CES 2017 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وقالت الشركة إن الساعات الذكية، وهي ساعات تعمل بنظام تايزن Tizen التي تُشرف على تطويره، متوافقة مع هواتف شركة آبل بعد تثبيت التطبيقات المُخصصة، فلمزامنة Gear S2، وGear S3 يجب تحميل تطبيق Gear S من متجر التطبيقات App Store، أما لمزامنة ساعات Gear Fit 2، فيجب تحميل تطبيق Gear Fit.

ونوّهت الشركة إلى أن الميّزات التي تُقدّمها ساعاتها الذكية مع هواتف iPhone قد تختلف من جهاز للآخر، لكنها بشكل عام متوافقة مع هواتف iPhone 5 وما بعدها، ويُمكن من خلالها وبشكل أساسي معرفة نشاط المُستخدم وعدد الخطوات التي قام بها، وعدد السعرات الحرارية التي فقدها، إضافة إلى مُعدّل ضربات القلب، والمسافة الإجمالية التي قطعها خلال اليوم.

وتُعتبر ساعات Gear S3 أحدث ساعات سامسونج الذكية، والتي كشفت عنها في أغسطس/آب 2016، وهي ساعات متوفرة بطرازين الأول بتصميم كلاسيكي، والثاني بتصميم عصري. وتدعم كذلك إمكانية وضع شريحة اتصال بداخلها، والاستفادة من شريحة تحديد الموقع الجغرافي GPS لتقليل الاعتماد على الهاتف. كما تتميّز بمقاومتها للماء والغبار وفق معيار IP68.

يُشار إلى أن آخر التسريبات تحدّثت عن لجوء آبل لشركة Quanta لتكون المُصنّع الجديد للجيل الثالث من ساعات آبل الذكية Apple Watch، وهو جيل قد يرى النور في الربع الثالث من عام 2017 الجاري.

الوسوم

رأي واحد على “ساعات Gear S3، وS2، وFit 2 الذكية من سامسونج تدعم هواتف iPhone رسميًا”

  1. شكراً لك. لم تضعو رابط التطبيق بس أخذته من مقال آخر!! الحمد لله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *