آبلأخبار

آبل وSAP تُطلقان حزمة تطويرية جديدة SDK لتطوير تطبيقات المؤسّسات لنظام iOS

آبلأخبار

حزمة تطويرية

استمرارًا للشراكة ما بين آبل وSAP، المُتخصّصة في مجال تطبيقات المؤسّسات، أعلنت الشركتان عن إطلاق حزمة تطويرية جديدة SDK لتطوير تطبيقات للمؤسّسات على نظام iOS، مع برنامج تدريبي كذلك.

وذكرت شركة SAP أن الحزمة التطويرية الجديدة مُتخصّصة في مجال التخزين السحابي وستحمل اسم Cloud Platform SDK for iOS، وستتوفّر للعموم في 30 مارس/آذار، لتقديم أدوات تسمح للمطورين بكتابة تطبيقات للمؤسّسات لأجهزة iPhone وiPad. وذكرت كذلك أن المُطوّرين بإمكانهم الانضمام إلى أكاديمية SAP للحصول على التدريب اللازم قبل الشروع في تطوير التطبيقات.

في المُقابل، قالت سوزان سكوت Susan Prescott، المسؤولة عن قسم التسويق في شركة آبل، إن هذه الشراكة قامت لفتح مجالات أوسع أمام المُطوّرين للاستفادة من حجم الابتكار التقني الكبير والأمان في نظام iOS مع SAP وأدواتها الرائدة الموجّهة للشركات. وأضافت أن نتائج هذه الشراكة بدت واضحة وساعدت الكثير من المؤسّسات على العمل بطريقة أفضل.

وتتعاون آبل أيضًا في مجال أدوات المؤسّسات مع IBM منذ منتصف عام 2015، حيث نصّت الاتفاقية بينهما على توفير حواسب Mac لموظّفي IBM، لتصبح بعدها بفترة قليلة واحدة من أكبر الشركات التي تتعامل معها آبل في هذا المجال، حيث قامت خلال العام الأول في استخدام أكثر من 30 ألف حاسب Mac، ليصل الإجمالي الآن إلى 90 ألف حاسب.

يُذكر أن آبل حصلت على المركز الأول للعام العاشر على التوالي في قائمة مجلّة Fortune العالمية لأكثر الشركات تميّزًا على مستوى العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *