آيفونأخبار

خاصيّة الشحن اللاسلكي طويل المدى قد لا تتوفّر في هواتف iPhone قبل 2018

آيفونأخبار

Broadcom

نشرت وكالة CNBC العالمية تقريرًا لشركة JPMorgan، المُتخصّصة في الأمور المالية، تناولت فيه خاصيّة الشحن اللاسلكي ووصولها إلى هواتف iPhone القادمة عام 2017 الجاري.

وبحسب التقرير، فإن آبل تعاونت مع شركة Broadcom لتطوير تقنيات جديدة في مجال الشحن اللاسلكي، لكنها لن تُطلقها حتى 2018 لضمان عملها بالشكل الأمثل، خصوصًا بعد المشاكل التي تعرّضت لها أجهزة Note 7 من سامسونج. كما تناول التقرير هاتف iPhone 8 قائلًا إن آبل ستطلق جهاز جديد مصنوع من الزجاج الذي يُساعد في الشحن اللاسلكي، كما ترغب آبل بإطلاق بعض الميّزات الحصرية على غرار الشحن السريع لتمييز الهاتف الجديد، على أن يكون الشحن اللاسلكي تقليدي وقصير المدى.

ومع بداية الحديث عن هواتف آبل القادمة، ركّزت مُعظم التقارير على خاصيّة الشحن اللاسلكي، كما ذكرت بعض الشركات أنه سيكون طويل المدى، لكن وكالات إعلامية عالمية تحدّثت قبل أيام أن آبل قد تستخدم الشحن اللاسلكي قصير المدى هذا العام، أملًا في تحسينه خلال الأعوام القادمة لعدم جهوزية النموذج الأول.

وتضاربت الأنباء كذلك حول الأجهزة الجديدة، فبعض الشركات -KGI في المُقدّمة- ذكرت أن آبل ستطلق ثلاثة هواتف في عام 2017، بينما ذهبت مصادر أُخرى للحديث عن إطلاق هاتفين، الأول تحديث لـ iPhone 7، والثاني جديد بمواصفات رائدة وسعر يتجاوز 1000 دولار أمريكي.

يُذكر أن KGI ذكرت مؤخرًا أن شاشة iPhone 8 قد توفّر كثافة تصل إلى 521 بيكسل في الإنش الواحد، في حين أن iPhone 7 يعمل بشاشات كثافتها تصل إلى 320 بيكسل في الإنش، وهُنا يجب التنويه إلى أنه كُلما زاد عدد البيكسلات -النقاط- في الإنش الواحد، كُلما كانت الدقّة أعلى ووضوح النصوص وتفاصيل الصور أفضل.

الوسوم

رأي واحد على “خاصيّة الشحن اللاسلكي طويل المدى قد لا تتوفّر في هواتف iPhone قبل 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *