منوعاتآبل

عمليات الإكساء شارفت على الانتهاء في مقر آبل الجديد Apple Park

منوعاتآبل

مقر آبل

شارفت عمليات إكساء الواجهات الخارجية في مقر آبل الجديد Apple Park على الانتهاء بحسب ما تُظهره مقاطع الفيديو الجديدة المُلتقطة بواسطة طائرة بدون طيّار Drone.

وانتهت آبل من تركيب خلايا الطاقة الشمسية في مبنى المرآب المُخصّص لسيّارات العاملين في الشركة، حيث ستوفّر آبل مواقف لشحن السيّارات الكهربائية التي يُفضّلها مُعظم العاملين فيها. كما يُظهر المقطع أيضًا أن خلايا الطاقة الشمسية على المبنى الرئيسي أصبحت شبه جاهزة تقريبًا.

وتُركّز آبل بشكل كبير على استخدام النباتات في الخارج، إذ تقوم حاليًا بزراعة أشجار طويلة مع مساحات خضراء ومروج تُغطّي جميع المساحات المُحيطة بالمقر الجديد الذي سيبدأ الانتقال إليه في أبريل/نيسان المُقبل.

وتُحاول آبل الانتهاء كذلك من تجهيز الوحدات السكنية المُحيطة بالمقر الجديد إضافة إلى النادي الرياضي المُخصّص للعاملين في شركة آبل فقط، كما يُظهر المقطع الانتهاء من تركيب الواجهات الزجاجية الكبيرة في مدخل قاعة ستيف جوبز Steve Jobs للمؤتمرات والتي تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا.

ولا يُمكن حتى الآن معرفة التفاصيل الداخلية للمقر الجديد، لكن وبحسب بعض التسريبات تُحاول آبل إنشاء مساحات عمل مفتوحة وتشاركية تحث على الإبداع، إضافة إلى استخدام أزرار مُستوحاة من الأزرار الموجودة في هواتف iPhone بداخل مصاعد المبنى الرئيسي.

يُشار إلى أن عمليات الانتقال ستبدأ في أبريل القادم، وسوف تستمر لمدة 6 شهور كاملة، حيث يتّسع Apple Park لأكثر من 12 ألف موظّف، كما أن تجهيز الواجهات الخارجية وجميع المكاتب سيستغرق حتى صيف 2017 بالتزامن مع عملية الانتقال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *