منوعاتآيفون

12 فرضية مُختلفة عن هواتف iPhone القادمة في عام 2017

منوعاتآيفون

عندما يتعلّق الأمر بشاشات LCD على أجهزة iPhone، فإنه حتى أشد المُعجبين بشركة آبل قد لا يُنكر أفضلية شاشات AMOLED الموجودة على الهواتف الأُخرى، ولا سيما هواتف سامسونج. لكن إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن مستخدمي أجهزة iPhone سيكونون على موعد مع شاشات OLED على هواتف آبل المُقبلة. لكن شاشات OLED ليست رخيصة.

هذه مجرد واحدة من الشائعات حتى الآن. تحقّق من القائمة هنا في الأسفل، لتتعرف على جميع الشائعات التي أحاطت بشركة آبل وبهواتفها القادمة.

سيكون هناك نموذج S في iPhone 7

إشاعة عن هواتف الآيفون

وفقًا لما جاء في موقع MacRumors، فإن آبل تُخطط لتخطّي نموذج S هذا العام في الإصدارات الجديدة من هواتفها. لكن كما أشار محلل آبل Ming-Chi Kuo، وبالإضافة إلى مدونة Mac Otakara اليابانية، فإنه من المتوقع أن نشاهد نماذج S من iPhone 7 الجديد، إلى جانب تحديثات في المعالج، وخيارات بالمظهر مثل اللون الأحمر.

نموذج iPhone 7s سيكون ذو شاشات أكبر

إشاعة عن هواتف الآيفون

يقول المحللون بأن آبل ستطرح شاشات بقياس 5 و5.8 بوصة، بدلاً من 4.7 و5.5 بوصة في iPhone 7 وiPhone 7 Plus. وأشار البعض إلى أن أحجام الشاشات هذه ستكون لنماذج S.

بالإضافة إلى نماذج S، فإن آبل ستبيع iPhone ثالث يأتي بأطراف مُنحنية

إشاعة عن هواتف الآيفون

يتوقع Ming-Chi Kuo في تقريره، أن آبل ستُفرج عن iPhone “بمواصفات رائدة” بشاشة أكبر تصل إلى 5.8 بوصة بالمقارنة مع شاشة 5.5 بوصة لهاتف iPhone 7 Plus.

سيكون السطح الأمامي بدون حواف

شائعات عن آبل

تقول الشائعات أن iPhone 8 ستكون شاشة العرض به بدون أي حواف أو حدود.

سيتم صناعة iPhone 8 بالكامل من الزجاج مع إطار من الألومنيوم

شائعات عن آبل

يدّعي Ming-Chi Kuo، بأنه في iPhone 8 سيتم صناعة الجهاز من الزجاج، على أن يُستخدم الألمنيوم أو الستانلس ستيل على الأطراف. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يكون مشابه لـ iPhone 4 و4S.

الزر الرئيس Home Button لن يكون مرئيًا

هاتف آيفون

في يناير/كانون الأول عام 2017، ادّعى Kuo أن آبل ستستخدم أجهزة استشعار بصرية لـ Touch ID في الزر الرئيس. ووفقًا لـ Kuo ، فإن الاستشعار البصري سيسمح لزر Touch ID أن يكون مخفيًا. كما وتقول إشاعات سابقة، بأن أجهزة الاستشعار سوف تكون جزءًا لا يتجزأ من لوحة الزجاج الأمامية، مما يجعلها غير مرئية.

شاشة لا تُصدّق لـ iPhone 8

هاتف آيفون

في فبراير/شباط، ذكر موقع GSMArena أن آبل توصلت إلى صفقة شراء 160 مليون شاشة OLED من سامسونج.

ومن المعروف بأن شاشات OLED تفوق جودتها شاشات LCD التي يستخدمها حاليًا iPhone 7، إذ إنها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، وتعرض ألوان أفضل، بالإضافة إلى سطوع وتباين أفضل.

iPhone 8 سيدعم الشحن اللاسلكي

هاتف آيفون 2017

أشار تقرير MacRumors أن iPhone 8 سيدعم الشحن اللاسلكي.

في فبراير/شباط 2017، قال المتحدث باسم شركة آبل لـ Business Insider، إن الشركة انضمّت مؤخرًا إلى اتحاد الطاقة اللاسلكية، وهي مجموعة صناعية تقوم بتطوير تقنية الشحن اللاسلكي. هذا ليس إثبات مؤكد بأن أبل ستُضيف الشحن اللاسلكي لهواتفها  القادمة، لكنه تلميح جيد على اهتمام أبل بتوسيع نطاق تكنولوجيا الطاقة اللاسلكية.

لا وجود لمدخل سماعات الرأس

هاتف آيفون 2017

هذا أمر طبيعي، فمنذ إطلاق iPhone 7 لن يكون هناك مدخل سماعات رأس.

النسخة المتميزة من iPhone 8 من المرجح أن يصل سعرها إلى 1000 دولار

هاتف آيفون 2017

أشار مارك سوليفان من موقع Fast Company، إنه من المتوقع أن تكون النسخة العاشرة من هواتف آبل ذات تكلفة تفوق ال1000 دولار.

نماذج iPhone الأصغر لا تحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة مثل iPhone 7 Plus

هاتف آيفون 2017

يعتقد Kuo، أن الكاميرا مزدوجة العدسة ستظل ميزة حصرية لنماذج iPhone الأكبر من 2017 فصاعدًا.

iPhone 8 من الممكن أن يمتلك ميزة التعرف على الوجه

هاتف آيفون 2017

بحسب الكثير من المصادر، فإن iPhone 8 الجديد سيحمل شكلاً من أشكال التعرف على الوجه، وتعمل هذه التقنية بواسطة استشعار ليزر جديد، وأجهزة استشعار تحت الحمراء على السطح الأمامي للهاتف. لكن البعض غير متأكدين حول صحة هذه الشائعات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *