آيفونأخبار

الحصول على ضمان آبل AppleCare+ مُتاح الآن لجميع مالكي iPhone خلال عام من تاريخ الشراء

آيفونأخبار

كفالة آبل

مدّدت شركة آبل الفترة الزمنية التي يُمكن خلالها التقدّم للحصول على ضمان آبل AppleCare+ لأصحاب هواتف iPhone لتُصبح الآن سنة كاملة بعدما كانت 60 يوم من تاريخ الشراء.

ويُمكن لأصحاب أجهزة iPhone 7 و7 Plus، إضافة إلى 6s و6s Plus الحصول على ضمان آبل لقاء 129 دولار أمريكي، بينما يحتاج أصحاب iPhone SE لدفع 99 دولار أمريكي للحصول عليه.

ولم تُعلن شركة آبل عن هذا التغيير بشكل رسمي، فالفترة الزمنية المُتعارف عليها هي 60 يوم فقط، لكنها قامت بتمديدها لأصحاب هواتف iPhone فقط، في حين ما تزال تعمل بالمدّة القديمة في بقية الأجهزة.

وبحسب آبل وصفحة ضمان AppleCare+، فإن تكاليف الاشتراك في الضمان تسمح للمُستخدم بإصلاح هاتفه مرتين إذا تعرض لسقوط أو أي خلل نتيجة لسوء استخدام، كما أن تغيير الشاشة مُمكن بتكلفة منفصلة تصل إلى 29 دولار، أو 99 دولار لأي مشاكل أُخرى خارج الكفالة.

وقامت شركة آبل قبل فترة قليلة بتعديل شروط صلاحية الكفالة وفقدانها؛ ففي السابق، كانت هواتف iPhone تفقد كفالتها بشكل فوري عند استبدال الشاشة في مراكز صيانة غير مُعتمدة، بحيث يحتاج المُستخدم لدفع تكلفة الصيانة كاملة دون الحصول على تخفضيات أو إعفاءات. لكن وبحسب المُذكّرة الجديدة، لن تُعامل آبل الموضوع بنفس الشكل الآن.

يُذكر أن آبل أعلنت عن برنامج جديد تُتيح من خلاله استبدال بطاريات بعض هواتف iPhone 6s مجانًا إذا ما كان أصحاب تلك الأجهزة يعانون من توقف الجهاز عن العمل بشكل آلي.

الوسوم

رأي واحد على “الحصول على ضمان آبل AppleCare+ مُتاح الآن لجميع مالكي iPhone خلال عام من تاريخ الشراء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *