آيفونأخبار

تقرير: الشركات الاستثمارية لم تُدرك بعد أهمّية التحديث العظيم Super Cycle القادم في iPhone 8

آيفونأخبار

الاستثمارية

ذكرت Kate Huberty مُحلّلة شركة Morgan Stanley أن الشركات الاستثمارية في سوق الأوراق المالية الأمريكي لم تُدرك حتى الآن أهمّية التحديث العظيم Super Cycle القادم في iPhone 8.

وقالت Huberty في لقاء حصري مع شبكة CNBC إن جميع الشركات توقّعت ارتفاع مبيعات هواتف آبل هذا العام بنسبة 10٪ فقط، لكنها ترى أن نسبة 20٪ هي الأنسب نظرًا للميّزات القادمة في الهاتف الجديد. كما أكّدت أن نسبة 30٪ لا تُعتبر مُبالغة أيضًا.

وعلّلت Huberty هذا التفاؤل بسبب الشاشة الجديدة التي من المتوقع أن تكون OLED، إضافة إلى المُستشعرات ثلاثية الأبعاد، والشحن اللاسلكي، وبعض تطبيقات الواقع المُعزّز، وهي تقنيات جديدة بالنسبة لهواتف شركة آبل.

وتبدأ سنة آبل المالية مع بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول، وبالتالي يجب أن تُجهّز كمّيات كافية من الهواتف الجديدة إذا ما رغبت في الانطلاق بقوة في السنة المالية القادمة -2018-، لأن القصور في توفير الكمّيات أمر شائع عانت منه الشركة خلال السنوات الماضية.

وشهدت الفترة الأخيرة ارتفاعًا ملحوظًا لسعر سهم آبل مُحطّمًا أرقامًا قياسية بعدما وصل سعره في سوق الأوراق المالية إلى 140 دولار أمريكي تقريبًا، وهذا بفضل الكثير من التقارير الصادرة عن شركات الاستثمار التي رفعت توقّعاتها وأكّدت أن سعر سهم آبل سيصل إلى 160 دولار أمريكي.

يُذكر أن شركة Drexel Hamilton ذكرت في تقريرها الأخير أن اليد العُليا في 2017 ستكون لشركة آبل على حساب شركة سامسونج. كما تناولت شركة KGI في تقريرها الأخير مبيعات هواتف Galaxy S8 القادمة من شركة سامسونج مع نهاية آذار/مارس الجاري، وتطرّقت للحديث عن هواتف iPhone 8 وتأثيرها على هواتف سامسونج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *