iPadأخبار

شائعات: آبل قد تكشف بدون مؤتمر عن حواسب iPad الجديدة خلال الأسبوع القادم

iPadأخبار

حواسب

نشر موقع MacRumors تقريرًا جديدًا جاء على لسان بعض المُصنّعين الذين تتعامل آبل معهم تناول احتمالية الكشف عن حواسب iPad الجديدة خلال الأسبوع القادم وتحديدًا في الفترة ما بين 20 و24 مارس/آذار الجاري.

وذكر التقرير أن الحواسب اللوحية الجديدة سيتم الكشف عنها خلال الشهر الجاري، وتحديدًا في الفترة المذكورة أعلاه. كما أضاف أن آبل قد لا تقوم بالكشف عنها خلال مؤتمر خاص مثلما هو الحال في العادة، بل قد تتم العملية عبر بيان صحفي فقط عبر الموقع الرسمي.

وإذا ما صحّت هذه الأخبار، فإنه من المتوقع أن لا تكشف آبل عن الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية، بل ستكون الحواسب الجديدة مُجرّد تحديثات للأجيال السابقة، إذ سبق لها وأن قامت بنفس الأمر عندما حدّثت المكونات الداخلية لحواسب MacBook Pro مُعلنةً ذلك عبر بيان صحفي فقط.

وتناولت الكثير من الشائعات وجود iPad Pro جديد بشاشة 10.5 بوصة، لكن وبحسب التقارير فإن هذه الحواسب قد تتأخّر حتى مايو/أيار أو يونيو/حزيران، ولهذا السبب قد يؤجّل المؤتمر حتى ذلك التاريخ الذي يتزامن مع مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017.

وتحمل آبل في جعبتها الكثير من المنتجات المتوقّعة خلال مؤتمر شهر مارس/آذار الذي لم يُحدّد موعده بعد، والمُخصّص بالأساس لحواسب iPad اللوحية، فهي تنوي -بحسب الشائعات- الكشف عن هاتف iPhone 7 باللون الأحمر، إلى جانب الجيل الجديد من iPhone SE، وتحديثات على المكوّنات الداخلية لحواسب MacBook Pro الصادرة في 2016.

يُذكر أنه من المتوقع أن تُطلق آبل ثلاثة حواسب لوحية هذا العام، iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة، وiPad Pro بشاشة 9.7 بوصة، وآخر جديد بشاشة 10.5 بوصة لكن بنفس أبعاد الحاسب بشاشة 9.7 بوصة، إذ ستتخلّص من الحواف الجانبية للشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *