آيفونأخبار

آبل تكشف رسميًا عن iPhone 7 باللون الأحمر، وiPhone SE بمساحة تصل إلى 128 جيجابايت

آيفونأخبار

آبل

أعلنت شركة آبل رسميًا عن توفّر هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأحمر وبمساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، إضافة إلى زيادة مساحة التخزين الداخلية في iPhone SE لتصل إلى 128 جيجابايت.

واختارت الشركة اللون الأحمر في الهواتف الجديدة للمُساهمة في دعم حملة مٌكافحة مرض نقص المناعة المُكتسب AIDS، وهي حملة تُعرف باسم RED تُشارك فيها منذ 10 سنوات تقريبًا.

وبهذه المناسبة قال تيم كوك إن مُستخدمي أجهزة آبل ساهموا بشكل غير معقول في دعم حملة RED على مدار السنين الماضية مُنذ إطلاق نسخة خاصّة من أجهزة iPod Nano باللون الأحمر، مُرورًا ببقيّة الأجهزة على غرار ساعات آبل الذكية Apple Watch، وأجهزة iPad كذلك.

وبالعودة إلى هواتف iPhone SE، فهي متوفّرة الآن بمساحتي تخزين 32 جيجابايت، و128 جيجابايت فقط، وبسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي. في حين تتوفّر هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأحمر بمساحتي تخزين 128 جيجابايت، و256 جيجابايت، وبسعر يبدأ من 749 دولار أمريكي.

وأطلقت آبل كذلك أغطية مصنوعة من السيليكون بألوان جديدة هي الأزرق السماوي، والوردي، إضافة إلى الرصاصي. كما أطلقت أغطية مصنوعة من الجلد بألوان جديدة هي الأزرق الياقوتي، والرمادي الفاتح، إضافة إلى البنفسجي.

ويُمكن للراغبين بطلب الهواتف الجديدة التوجّه إلى متاجر آبل الإلكترونية لطلبها واستلامها على عنوان مُحدّد. كما يُمكن كذلك الحصول عليها من متاجر الشركة المُختلفة، لكنها قد لا تتوفر في جميع المتاجر.

يُشار إلى أن آخر التقارير ذكرت أن هاتف iPhone 8 قد يأتي بتصميم يُشبه قطرة الماء، وهو المفهوم الذي اعتمدت عليه آبل في تصميم أول هاتف قبل عشر سنوات من الآن.

الوسوم

رأي واحد على “آبل تكشف رسميًا عن iPhone 7 باللون الأحمر، وiPhone SE بمساحة تصل إلى 128 جيجابايت”

  1. هل ان جهاز للايفون 7متوفر في الاسواق العراقية مع الشكر والتقدير لكل التقارير التي تطرح في هذا الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *