آيفونأخبار

تقرير: انحناء الشاشة في هواتف iPhone 8 قليل جدًا لا يمكن الاستفادة منه بشيء

آيفونأخبار

هواتف

ذكرت وكالة Nikkei الآسيوية أن شاشات هواتف iPhone 8 الجديدة ستأتي بانحناء بسيط جدًا لا يُمكن الاستفادة منه أبدًا، إذ لن تكون مثل شاشات أجهزة Galaxy S7 Edge من شركة سامسونج.

وعلّلت الوكالة الانحناء البسيط بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركات في إنتاج زجاج مُنحني لحماية الشاشة الجديدة، لذا فالقرار الآن هو توفير شاشة OLED مع انحناء بسيط جدًا على الأطراف للتكامل مع تصميم الجهاز فقط لا أكثر.

وستوفّر الشاشة الجديدة -بحسب التقرير- مساحة عرض تصل إلى 5.2 بوصة تقريبًا، وهو ما يُعزّز من احتمالية أن تكون أبعاد الجهاز بنفس أبعاد iPhone 7. إلا أن الوكالة أكّدت أن آبل لم تستقر حتى الآن على تصميم واحد، وبالتالي قد يتغيّر كل شيء حتى موعد الإطلاق الرسمي.

وستكون شركة سامسونج هي المزوّد الحصري لشاشات الهواتف الجديدة التي ستتوفّر مع هاتفين آخرين هما iPhone 7s، و7s Plus حسبما أشارت مجموعة كبيرة من التقارير.

وسبق لشركة IHS Markit أن ذكرت في تقرير صدر مؤخرًا أن الشاشات الجديدة لن تكون مُنحنية الأطراف مثلما أشارت بعض التقارير، بل ستكون مُستوية تمامًا مع إنحناء بسيط جدًا على الأطراف، حيث يسمح هذا الأسلوب بحماية الشاشة من الانكسار بسهولة.

يُشار إلى أن الشركات رفعت سقف التوقّعات بخصوص التقنيات الموجودة داخل أجهزة iPhone 8، فـ Kate Huberty مُحلّلة شركة Morgan Stanley ذكرت أن الشركات الاستثمارية في سوق الأوراق المالية الأمريكي لم تُدرك حتى الآن أهمّية التحديث العظيم Super Cycle القادم في iPhone 8.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *