منوعاتآيفون

فيديو يستعرض هاتف iPhone 7 الأحمر بواجهة أمامية سوداء عوضًا عن البيضاء الأصلية

منوعاتآيفون

 هاتف iPhone 7 الأحمر

الأسبوع الماضي، أعلنت شركة آبل عن هاتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus أحمر اللون. في حين أن الجهاز يبدو جذابًا، إلا أن الكثير من الناس لم يكن ليُعجبهم لون الجبهة البيضاء الأمامية، ووجدوا بأن اللون الأسود أكثر مُلائمة.

رغم أن هذا العمل كان مُجرّد تمنيات لبعض المُستخدمين، إلا أن أحد مُستخدمي يوتيوب Danny Winget قام بأخذ خطوة أبعد من ذلك، وحَوّل واجهة الجهاز الأمامية إلى اللون الأسود.

Winget سلّط الضوء في الفيديو على عملية تحويل هاتف iPhone 7 الأحمر إلى مزيج من اللون الأحمر والأسود. رغم أن العملية مُعقدة نوعًا ما، إلا أنها مُمكنة الحدوث.

حيث أشار إلى أن هذه العملية أكثر من مجرد تبديل واجهة بيضاء بأُخرى سوداء، إذ إنه عندم تبديل الواجهات سيكون لديك إما واجهة سوداء مع زر رئيسي أبيض أو زر أسود لكن بدون Touch ID، وذلك لأن مُستشعر Touch ID مُتّصل بلوحة الجهاز برمجيًا كإجراء وقائي أمني ولا يُمكن تبديله بين الأجهزة.

ومن أجل الحصول على واجهة سوداء تمامًا مع Touch ID، قام Winget بزرع هاتف iPhone في واحد آخر، حيث أخذ اللوحة البرمجية واللوحة الأمامية من iPhone 7 أسود ونقلها إلى هاتف iPhone 7 أحمر، وهذا ما جعله يحصل على واجهة سوداء بالكامل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *