تلميحات تقنية

[تلميحة] كيفية تجميع الصور ضمن مُجلّدات في انستجرام

تلميحات تقنية

انستجرام

في ديسمبر/كانون الأوَّل منحنا تطبيق انستجرام ميزة حفظ المشاركات، وهذه وسيلة مُفيدة حقًّا إذا ما أردت العودة مرة أخرى إلى صور ومقاطع فيديو مُعيّنة. والآن فإن التطبيق يُعزّز تلك الأداة من خلال التحديث الأخيرة له، وهو الذي سيجعلها أكثر تنظيمًا من السابق.

يُذكر بأن 46% من رواد انستجرام استخدموا ميزة حفظ الصور، وبدءًا من اليوم يُمكنك حفظ مشاركاتك في شكل مُجلّدات أو مجموعات مُختلفة قابلة للتخصيص، وهذه الميزة متوفرة على نسخة التطبيق لهواتف آبل وأندرويد على حد سواء.

تجميع الصور تحديث انستجرام

كيفية حفظ المشاركات في مجموعات

لوضع صورة في مجموعة، أولًا عليك حفظ الصورة بشكل طبيعي، من خلال الضغط على رمز الحفظ في الزاوية السُفليّة اليُمنى للصورة المطلوب حفظها، ومن ثم إنشاء مجموعة جديدة أو حفظ المشاركة في واحدة من المجموعات السابقة، ويُمكنك إنشاء مجموعة جديدة من صفحة المشاركات المحفوظة مسبقًا، من خلال علامة الإضافة في الزاوية العلويّة اليُمنى من الشاشة.

تجميع الصور تحديث انستجرام

هذه المجموعات مُتاحة للعرض في أي وقت، حيث يُمكنك القيام بذلك من خلال الضغط على علامة الحفظ في ملفك الشخصي، عندها ستشاهد الصور التي قُمت بحفظها، بعد ذلك اسحب الشاشة إلى اليسار، لترى قائمة المجموعات، ومن هناك يُمكنك تنظيمها. ويجب التنويه إلى أن هذه المجموعات والصور لن تظهر سوى للمستخدم نفسه.

يُذكر بأن هذه الميزة مُشابهة تمامًا لتلك التي يعتمد عليها تطبيق Pinterest، وهي مُتاحة على إصدار 10.16 من تطبيق انستجرام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *