تطبيقات macOS

لعبة Total War: Warhammer ستكون مُتاحة لنظام macOS هذا الأسبوع

تطبيقات macOS

بعد فترة وجيرة من إطلاق لُعبة سباقات السيارات السريعة Formula 1 لحواسب macOS، فقد أعنت شركة Feral Interactive عن الشيء نفسه للُعبة الحاسب الشخصي الشهيرة Total War: Warhammer. وهذه اللُعبة تُعتبر مزيج من سلسلة حروب خياليّة استراتيجيّة.

تم الإعلان على أن لُعبة Total War: Warhammer ستكون مُتاحة للحواسب العاملة بنظام macOS في 18 أبريل/نيسان.

لعبة Total War Warhammer

بالإضافة إلى العرض الدعائي للُعبة الموجود في الأدنى، فقد تم بث معركة بين ثلاثة أبطال كِبار على الهواء مُباشرة من خلال صفحة اللُعبة على موقع Twitch يوم 12 أبريل/نيسان.

من خلال هذه اللُعبة تستطيع بناء إمبراطوريّتك الخاصة والبدء في معارك متواصلة للسيطرة على العالم القديم. تتميز اللعبة بشخصيات مختلفة ومتنوعة، بخلاف البشر فإنها تشتمل على جيوش العفاريت والغيلان والأقزام والكائنات الغريبة، بالإضافة إلى إمكانية تسخير القوى الأخرى في خدمة جيشك مثل العواصف والسحر وغيرهما.

تكلفة هذه اللُعبة ستصل إلى 59،99 دولار. ولم تكشف شركة Feral Interactive عن المواصفات اللازمة لتشغيلها، لكن بناء على مُتطلبات نظام Linux لهذه اللعبة ومتطلبات نظام macOS للُعبة Formula 1، فيُمكنك أن تتوقع بأنها تحتاج لمواصفات قوية بشكل معقول.

من الجدير بالذكر أن مُتطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Formula 1 تشتمل على معالج 2.8Ghz Intel Core i5، ونظام macOS 10.12.4، وRAM تصل إلى 8GB، وبطاقة معالجة رسوميّة 2GB NVIDIA 680 أو AMD R9 280M أو Intel Iris 540 أو أعلى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *