آبلأخبار

آبل تختار 27 أبريل موعدًا لافتتاح متجرها الثالث في دبي مول

آبلأخبار

دبي

حدّدت شركة آبل رسميًا 27 نيسان/أبريل الجاري موعدًا لافتتاح متجرها الثالث في دولة الإمارات العربية المُتحدة وتحديدًا في إمارة دبي، حيث ذكرت هذا التاريخ في موقعها الرسمي الخاص بسكُّان الإمارات.

وستبدأ مراسم الافتتاح في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر من يوم الخميس، 27 نيسان، على أن يكون المتجر جاهزًا بعدها لاستقبال جميع الزبائن الراغبين بتجربة أجهزة آبل وشراءها.

وذكرت آبل أن متجرها الجديد المُمتد على طابقين مع إطلالة على برج خليفة سيشهد نشاطات أُخرى كورشات عمل ومُحاضرات تعليمية للأطفال حول استخدام أجهزة آبل وبرمجة تطبيقات لها أيضًا.

وتسعى آبل لدعم الشركات الناشئة في المنطقة، إضافة إلى رغبتها في لقاء مُطوّري التطبيقات الإماراتيين ليكون المتجر الجديد بذلك فرصة لتبادل الخبرات والاستفادة منها كذلك.

واختارت شركة آبل دبي مول The Dubai Mall موقعًا جغرافيًا للمتجر الجديد الذي يتميّز بدوره داخل المتجر، حيث يُمكن الوصول إليه مُباشرةً عند الصعود باستخدام السلالم الكهربائية.

وقرّرت آبل في وقت سابق عقد مؤتمرها السنوي للمطوّرين WWDC 2017 يوم الاثنين 5 يونيو/حزيران، على أن يستمر لمدّة خمسة أيام. كما اختارت مدينة سان خوسيه San Josee في ولاية كاليفورنيا California لاحتضانه. كما سيجمع المؤتمر أكثر من 5000 مُطوّر، و1000 مُهندس في مركز McEnery للمؤتمرات، إذ ستكشف آبل خلاله عن النسخ الجديدة من أنظمة تشغيلها وهي iOS 11، وmacOS 10.13، إضافة إلى النسخ الجديدة من watchOS، وtvOS، وبيئتها التطويرية Xcode ولغة سويفت Swift.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *