منوعاتآيفون

أحدث تصميم تخيُّلي لهاتف iPhone 8

منوعاتآيفون

شاهدنا سابقًا مجموعة من التصميمات التخيُّليّة لهاتف iPhone 8 القادم هذا العام، وبعضها كان جيد والبعض الآخر سيء. اليوم أطلق المُصمّمان Thiago M Duarte وRan Avni أحدث تصميم للهاتف الجديد في مقطع فيديو على يوتيوب، عرضا من خلاله الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف مع ميزات مثل الكاميرا الأماميّة المُدمجة في الشاشة.

من هنا فإنه يبدو تقريبًا بأن هاتف iPhone 8 سيأتي بواجهة مُصمّمة بدون حواف. كما أن أحد الاحتمالات الأقوى هو أن آبل سوف تُضمِّن الكاميرا الأماميّة وراء شاشة العرض “غير المرئيّة” من أجل تحقيق التصميم الجديد.

يتصوّر الفيديو الكاميرا الأمامية المخفيّة خلف الواجهة الأماميّة الزجاجيّة من جميع الحواف، بالإضافة إلى أن الفيديو أظهر أربع مُكبرات صوت في كل رُكن من أركان الجهاز. وهذا يُمكن أن يجعل نظام مُكبر الصوت أقوى بكثير، على غرار ما أدرجته آبل في نماذج iPad الأخيرة.

علاوة على ذلك، فإن الفيديو يُقدّم نظرة على ما سيبدو عليه التصميم بدون حواف، وما مدى عُمق اللون الأسود لشاشة OLED المُساهمة في التجربة. كما أن مُستشعر البصمة Touch ID مُدمج في الشاشة، وهذا شيء قد يحدث أو لا في هاتف iPhone 8 القادم نهاية هذا العام.

تصميم تخيُّلي لهاتف iPhone 8

أخيرًا، فإن هذا الفيديو مثله مثل سابقيه، فإنه لا يخلو من بعض الأخطاء، ومن أبرزها أن الكاميرا الأمامية “الغير مرئية” كانت تظهر بوضوح في منتصف الشاشة. هذا يُمكن أن يكون فقط للعرض في الفيديو، لكن يُتوقّع أن آبل لن تقوم بتطبيق الكاميرا هكذا في منتصف الشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *