تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات تصميم الأزياء على أجهزة iPad وiPhone

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


إذا كُنت واحدًا من المُهتمين في عالم الأزياء أو أنك ممن يمتَهنون هذا العمل، فربما ستنال اعجابك بعض من هذه التطبيقات التي سنعرضها هنا في الأسفل، وهي التي من شأنها أن تساعدك على تعزيز الأفكار الخاصة بك، والسماح لك بصنع تصميماتك الخاصة سواء للملابس أو الأحذية أو الحقائب أو غيرها، كما وتَمدّك بعض من هذه التطبيقات بنصائح من المُصمّمين المُحترفين، والكثير من المزايا الأخرى.

Fashion Artist

بالنسبة لأولئك الذين يُريدون تصميم الأزياء الخاصة بهم بواسطة حاسب iPad اللوحي، فإن هذا التطبيق هو خيارهم الأول، إذ إنه يُعتبر أداة بسيطة لالتقاط أفكار التصميم الخاصة بهم عندما يكونوا في الخارج.

كل ما عليك هو اختيار عارضة أزياء، والبدء في تصميم الملابس الخاصة بك، أو الاختيار من بين أكثر من 100 عُنصر جاهز من الملابس والاكسسوارات. يُمكنك حفظ تصميماتك إلى حين العودة إلى المنزل لنقلها إلى الحاسب المكتبي الخاص بك.

أفضل التطبيقات لتصميم الأزياء

by




 

Fashion Design FlatSketch

هذا التطبيق مُخصّص للذين يُريدون تصميمات جاهزة لأزياء الملابس النسائيّة، إذ إنه يُتيح الوصول إلى آلاف الرسومات، لصُنع تصميمك الخاص بك. كما ويُمكنك من خلاله رسم أفكارك، والجمع بين الإبداعات المُختلفة، وإضافة السحّابات، والأزرار، والأحزمة، ومن ثم تصدير صورة التصميم لحفظها بشكل مُستقل على الجهاز.

وما يُميّز هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام ومجاني.

أفضل التطبيقات لتصميم الأزياء

by




 

Pro.pose

يسمح لك هذا التطبيق بتصميم الملابس الخاصة بك من خلال ورقة رسم تأتي بأقلام مُختلفة، بما في ذلك قلم الرصاص، والفحم، والطلاء، وقلم marker. كما ويُتيح لك تغيّير لوحة الرسم وتصدير رسوماتك ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعية المُختلفة. ويشتمل التطبيق على لوحة عرض تقديمي مُميّزة.

أفضل التطبيقات لتصميم الأزياء

by




 

FashionTap

هذا التطبيق هو عبارة عن شبكة اجتماعية كاملة لمحبي ولعارضي الأزياء، حيث يُمكنك من خلاله مُشاركة صُورك والتفاعل مع الأخرين وتكوين علاقات مُختلفة مع المُصممين وعارضي الأزياء وتبادل الأفكار معهم.

بإمكانك مُتابعة الأشخاص ذو المرتبات العالية في عالم الأزياء، ومعرفة توجهات العالم الموسميّة في الأزياء والموضة، ومشاركة أنماطك الخاصة بك أيضًا.

تطبيقات للموضة

by




 

How to Be a Fashion Designer

هذا التطبيق هو عبارة عن دليل مرئي يمنحك دروس ونصائح مُقدّمة من قِبل الخبراء في مجال صناعة الأزياء والموضة. ويُمكنك استخدام التطبيق كمرجع أو لمجرد معرفة بعض المعلومات عن تصميم الأزياء.

تطبيقات للموضة

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *