آيفونأخبار

تقرير: إنتاج هواتف iPhone 8 سيتأخّر إلى أكتوبر أو نوفمبر 2017

آيفونأخبار

هواتف

أصدرت شركة KGI تقريرها الجديد الخاص بهواتف iPhone 8، والذي كشفت فيه عن معلومات جديدة حول مشاكل في الإنتاج، إضافة إلى توقّعات بانخفاض مبيعات هواتف iPhone في عام 2017 نظرًا للتأخير.

وبحسب التقرير فإن آبل ستبدأ بإنتاج iPhone 8 في أكتوبر/تشرين الأول أو نوفمبر/تشرين الثاني، وهذا بسبب مشاكل في إنتاج بعض المكوّنات الداخلية الخاصة بالجهاز الجديد.

وقامت آبل بإعادة تصميم بعض المكوّنات الداخلية لتختلف بذلك عن الموجودة بالأسواق وهذا لتقديم ميّزات جديدة على غرار اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch داخل شاشات OLED. كما أن مُعالج A11 المُصنّع وفق تقنية 10 نانومتر والمُستشعرات والكاميرات ثلاثية الأبعاد ستُساهم في تأخير بدء مرحلة الإنتاج أيضًا.

وأكّدت KGI أن هواتف iPhone 7s و7s Plus ستصل في الموعد المُحدّد لأنها بالأساس مُجرّد تحديثات على الجيل الحالي، فالشركة ستعتمد على مُعالج جديد، مع تحسين عدسة الكاميرا، بالإضافة إلى بعض المكوّنات الداخلية البسيطة، وهذا بدوره سيجعلها هواتف عاديّة مقارنة بتلك الموجودة بالأسواق حاليًا.

وتوقّعت الشركة سابقًا أن تصل مبيعات iPhone إلى 110 مليون خلال 2017، لكن وبسبب هذا التأخير قد تنخفض إلى 80 أو 90 مليون قطعة فقط بسبب عدم إطلاق iPhone 8 في سبتمبر/أيلول رفقة بقيّة الأجهزة، وهو ما سيُعطي فرصة للمنافسين للحصول على فترة كافية لبيع مُنتجاتهم في الأسواق.

يُذكر أن صورًا لنموذج حقيقي من هواتف iPhone 8 مع بعض التفاصيل التي تخصّ هذا الهاتف انتشرت قبل أيام قليلة على تويتر، وهذا بعد انتشار الكثير من الصور للوجه الخلفي للجهاز رفقة مُستندات التصميم الخاصّة به.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *