تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة احصل عليها مجانًا [39]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Smart Merge Pro

يقوم هذا التطبيق بدمج جهات الاتصال المُكرّرة أو أكثر من جهة اتصال لنفس الشخص، وحذف التكرارات بحيث تحصل على قائمة أكثر تنظيمًا، كما أن التطبيق يقوم بنسخ جهات الاتصال الموجودة لديك وإرسالها إلى ملف البريد الإلكتروني. يقوم التطبيق أيضًا بفصل جهات الاتصال التي لا تحتوي على أسماء، رقم تلفون، أو عنوان بريد إلكتروني لكي تتمكن من مسح أو تحديث المعلومات.

تطبيقات مدفوعة

by




 

Infinity Dungeon Evolution

لعبة الهجوم السريعة هذه تهدف إلى الوصول إلى أرقام مستويات أعلى والحصول على كميات كبيرة من الذهب، بعد قتال الكائنات الشريرة والغريبة.

 

تطبيقات مدفوعة

by




 

 

Hyperburner

هي لعبة طيران فضائية عالية السرعة، تجعلك تُحلّق في بيئة مُستقبلية من الفضاء البعيد، ويجب عليك تخطي العقبات في هذه البيئة المُلونة ذات التصميمات الفريدة.

تطبيقات مدفوعة

Hyperburner

Hyperburner

by Bad Potion PTY LTD


This app is designed for both iPhone and iPad
2.99 USD

 

Zenge

Zenge هي لعبة ألغاز غريبة، تحكي قصة شخصية يُطلق عليها اسم “إيون”، تعلق بين العوالم والزمن. وهي تهدف إلى منحك تجربة استرخاء، بالتالي فهي لا تحتوي على نقاط، أو مستويات تحدي عالية.

zenge

Zenge

Zenge

by Michal Pawlowski


This app is designed for both iPhone and iPad
1.99 USD

 

Linia

هذه اللعبة تتطلب منك الدقة العالية والتركيز الكبير في تتبع جميع الأشكال المُلونة والمُتحركة أمامك على الشاشة، وصناعة خط مُستقيم على الشكل المُلون بحيث تقوم من خلاله بلمس جميع الألوان المتواجد في كل الأشكال.

by




 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *