أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق Workflow لن يُقدّم أية ميّزات جديدة بعد الاستحواذ من قِبل آبل

أخبارتطبيقات iPhone

تطبيق

أكّد القائمون على تطوير تطبيق Workflow، الذين انتقلوا للعمل في آبل قبل فترة قليلة، أنهم لا يُخطّطون لإطلاق أية ميّزات جديدة في المُستقبل، مع توقّفهم كذلك عن استلام ملفّات من قبل المُستخدمين.

وأرسل موقع iGeneration رسالة للقائمين على التطبيق تحتوي على ملف جديد لأتمتة مهام جديدة من أجل إضافتها إلى الألبوم Gallery الموجود في التطبيق، ليستلم الموقع ردًا يُخبره بأن القائمين على التطبيق توقّفوا عن قبول أية مُساهمات جديدة بعد انتقالهم للعمل في شركة آبل. كما أن الشركة لا تنوي أبدًا إطلاق ميّزات جديدة، حيث ستنحصر التحديثات -إن أُطلقت- على إغلاق الثغرات فقط لا غير.

ولم تُناقش آبل حتى الآن الأسباب وراء الاستحواذ على Workflow المُتخصّص في إتمام المهام بشكل آلي، لكنها أكّدت سابقًا أن الجهود المبذولة في تطويره كانت مُثيرة للإعجاب، ليحصل التطبيق على جائزة أفضل تصميم في WWDC 2015.

وغيّرت الشركة عادتها مع التطبيقات التي تقوم بالاستحواذ عليها، فهي دائمًا ما تقوم بسحبها من المتجر، لكنها تركت Workflow في المتجر وقامت بطرحه مجانًا، وهذا يعني أن الأدوات التي سيقوم فريق عمل Workflow بتطويرها لنظام iOS قد تختلف عن تلك الموجودة في التطبيق.

يُذكر أن آبل بدأت بإعادة ثمن تطبيق Workflow لكل من قام بشراءه في الآونة الأخيرة، حيث تأتي هذه الخطوة بعدما طرحته آبل مجانًا، وهو تطبيق مهمّته إتمام المهام آليًا كإنشاء فيديو يجمع آخر 20 صورة قام المُستخدم بالتقاطهم مع إضافة مقطع صوتي للفيديو بمجرّد تشغيل الأداة المُخصّصة لهذا الغرض.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *