منوعاتآبل

فيديو جديد يستعرض استمرار أعمال البناء في مقر آبل Apple Park في الليل

منوعاتآبل

مقر آبل Apple Park

من المُقرّر أن تبدأ شركة آبل في نقل الموظفين إلى مقر آبل Apple Park الجديد هذا الشهر. كما يُظهر مقطع فيديو جديد تم نشره على موقع يويتوب Youtube بدقة 4K سُجّل باستخدام طائرات بدون طيّار Drones، لاستمرار العمل على مدار الساعة لوضع اللمسات الأخيرة على المقر الجديد من الداخل والخارج.

هذه اللقطات تُظهر الأعمال الجارية حول Apple Park. كما ترون، فإن أعمال التشجير والزراعة لا تزال قيد التطوير، رغم أن الكثير من المساحات المُحيطة بالمقر تفتقر بعد لبعض العشب. مع ذلك، توجد بعض الأشجار وغيرها من اللمسات الصغيرة.

مقر آبل Apple Park

ربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو لقطات الطائرة بدون طيار التي تعرض نظرة خاطفة على المقر من الداخل خلال المساء، لكن الكثير من المساحات الداخلية للمقر لا تزال تعتبر منطقة بناء مع آلات ومُعدّات أخرى.

كما ويُظهر الفيديو أيضًا نظرة فاحصة على موقف السيارات في المقر، بالإضافة إلى أن قاعة ستيف جوبز Steve Jobs الجديدة تتميز بالدقة الكبيرة والإطلالة العُلويّة.

مقر آبل Apple Park

كما أن الفيديو عرض لقطات مُذهلة تمامًا لتوهّج المقر في الظلام، وتبين أن العمل يستمر حتى الفجر، للإسراع في تجهيز المكان للموظفين. كما أن اللقطات الليليّة تُظهر كم هي مساحة المقر كبيرة ومُشرقة.

بالعودة إلى فبراير/شُباط، فإن الشركة قد أعلنت بأن المقر سيحمل رسميًا اسم Apple Park، في حين أن قاعة ستيف جوبز ستكون مُجهزّة بـ 1000 مقعد. كما وذكرت الشركة أيضًا أن Apple Park سيكون جاهز لاستقبال الموظفين خلال شهر أبريل، على الرغم من أن المكان لا يبدو مُكتمّلًا بعد.

بإمكانك، مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة من طائرات بدون طيّار Drones التي قمنا بنشرها في موقع عالم آبل، من هنا

فيديو جديد يستعرض مقر آبل Apple Park قُبيل افتتاحه الرسمي

قُبيل شهر من الافتتاح..مقاطع فيديو 4K من طائرة بدون طيار لمقر آبل الجديد Apple Park

مقاطع فيديو جديدة بدقة 4K تستعرض تفاصيل مقر آبل الجديد Campus 2

فيديو بدقة 4K يستعرض التغييرات الكبيرة التي طرأت على مقر آبل الجديد Campus 2 خلال 6 أشهر

عمليات الإكساء شارفت على الانتهاء في مقر آبل الجديد Apple Park

تجهيز الواجهة الخارجية لمقر آبل الجديد Campus 2 والحدائق المحيطة شارف على الانتهاء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *