منوعاتآبل

فيديو يستعرض متجر آبل الجديد في دبي مول

منوعاتآبل

قبل يوم من الافتتاح الرسمي، دعت شركة آبل الصحافة المحليّة إلى زيارة أحدث متاجرها في دبي مول في الإمارات العربيّة المُتحدة. وأبرز ما كان يتميز به هذا المتجر هي الإطلالة الرئيسية من خلال واجهة منحنية على أعلى مبنى في العالم “برج خليفة” ونافورة دبي. بالإضافة إلى النوافذ الآليّة التي تتكوّن من 18 لوح من ألياف الكربون.

يُذكر بأن متجر Apple Dubai Mall تم تصميمه ليكون منصّة يلتقي بها جميع أفراد المُجتمع للتعلّم والاستمتاع، بالإضافة إلى مشاهدة العروض المسائية المذهلة للنافورة. كما سيستضيف المتجر برنامج “اليوم في آبل”، وهي تجربة آبل الجديدة داخل متاجرها حول العالم والتي تم الإعلان عنها مُسبقًا في مُؤتمر صحفي تم إقامته في المتجر الجديد.

متجر آبل الجديد في دبي مول

للتخفيف من حِدّة المناخ في دبي، قامت شركة Foster + Partners بتصميم ثمانية عشر “جناحًا شمسيًا” يبلغ ارتفاعها 37.5 قدمًا وتتحرك بمحركات لتستجيب للظروف البيئيّة المُتغيّرة باستمرار. حيث تعمل على تبريد المتجر عند زيادة حدة حرارة الشمس، وتُفتح في المساء للترحيب بجميع زوار الشرفة العامة. وتيمنًا بالمشربية العربية التقليديّة، فإن كل جناح للطاقة الشمسية مصنوع محليًا من 340 قضيب بوليمر معزّز بألياف الكربون بعرض 180 قدمًا، وتُمثّل الألواح الثمانية عشر واحدة من أكبر المنشآت الفنية الحركية في العالم.

إطلالة رائعة

كما يوفر المتجر إطلالة رائعة على معالم الجذب الأخرى في دبي، إذ إنه في كل مساء، تتراقص نافورة دبي بطريقة مُذهلة، وهي التي تُرى من داخل المتجر، حيث تدعو آبل زوارها إلى استخدام النوافذ الواسعة للاستمتاع برُؤية عرض النافورة.

قالت أنجيلا أهريندتس، النائبة الأولى لرئيس شركة آبل في إدارة البيع بالتجزئة في مقابلة سابقة لشبكة CBS: “يُعتبر كل متجر من متاجر آبل مكان لتعزيز الإلهام والتعلم، وبالمثل مع باقي متاجر الشركة من حول العالم والبالغ عددها 495 فإنه سيتم إطلاق برنامج “اليوم في آبل” في الشهر المقبل، مع جلسات جديدة في مواضيع متفرقة من الصور والفيديو والموسيقى والفن والتصميم وغيرها، بقيادة فِرق حاصلة على تدريب عالِ.

وأضافت، أن متجر آبل في دبي مول سيستضيف فعاليات رفيعة المستوى تشمل الموسيقى الحيّة، والمحادثات الحميمة مع صانعي الأفلام والمصورين، وورش العمل الحية مع بعض من أفضل المواهب في العالم.

هنا مقطع الفيديو الذي يستعرض متجر آبل الجديد في دبي مول

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *