آيفونأخبار

iPhone 8 يظهر في نموذج مُسرّب من داخل معامل الشركة

آيفونأخبار

iPhone 8

نشر Benjamin Geskin في حسابه على تويتر صورًا لنموذج حقيقي من هواتف iPhone 8 مع بعض التفاصيل التي تخصّ هذا الهاتف، وهذا بعد انتشار الكثير من الصور للوجه الخلفي للجهاز رفقة مُستندات التصميم الخاصّة به.

ويظهر الهاتف الجديد بوجه خلفي مصنوع من الزجاج يحمل كاميرا مزدوجة متوضّعة بشكل عمودي. أما الوجه الأمامي فهو مؤّلف من شاشة فقط مع حزام جانبي معدني، ليُشابه الهاتف بذلك هواتف iPhone 3G و3Gs.

ولا يحمل الهاتف على الوجه الخلفي شعار آبل، ولا حتى مُستشعرًا للبصمة، وهذا يعني أنه مُدمج داخل الشاشة على الأقل في هذا النموذج الذي لا يُعرف مصدره أو المرحلة التي يمر بها في الوقت الحالي.

ونشر المُستخدم فيما بعد تخطيطًا للجهاز يُظهر وجود بعض المُستشعرات أسفل الشاشة على الوجه الأمامي. كما ذكر أيضًا أن الجهاز سيكون بسماكة 7.1 ميلي متر وبنفس أبعاد iPhone 7 أيضًا.

ومن المتوقّع أن يحمل الجهاز حزامًا معدني باللون الأسود وليس باللون الفضّي الحالي، وهو أمر نوّه له صاحب الصور مؤكّدًا أن آبل ترغب بتوجيد لون الجهاز بالكامل.

ويُعتبر هذا النموذج الأول لهاتف iPhone 8 الذي يُسرّب بشكل كامل، حيث اقتصرت المحاولات السابقة على أجزاء بسيطة من الجهاز، إلا أن مصداقية هذا النموذج غير معروفة لأن الجهاز لا يظهر وهو يعمل أولًا، ولأن صاحب الحساب لا يمتلك سجّلًا يؤكد مصداقيّته من عدمها.

وبهذا النموذج، فإن هواتف iPhone 8 قيل أنها ستحمل تصميم iPhone 2g، ثم iPhone 4s، وأخيرًا iPhone 5، والآن يظهر الجهاز بنفس تصميم iPhone 3gs.

الوسوم

رأي واحد على “iPhone 8 يظهر في نموذج مُسرّب من داخل معامل الشركة”

  1. كنه كبير شوي الجهاز المهم لا تكون البصمه بالخلف وتجيب العيد الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *