آيفونأخبار

تقرير: آبل لن تُطلق iPhone 8 هذا العام

آيفونأخبار

iPhone 8

أصدر مصرف Deutsche Bank تقريرًا جديدًا حول هواتف iPhone 8 ذاكرًا أن الهواتف الجديدة قد لا ترى النور في 2017 وستكتفي آبل بإطلاق iPhone 7s و7s Plus فقط.

واستند المصرف في تقريره على تصريح مجموعة من الشركات التي تتعاون معها آبل في إنتاج الهواتف الجديدة، وهي مصادر أكّدت أنه نظرًا للصعوبات التي تواجهها آبل حاليًا في إنتاج التقنيات المطلوبة، إضافة إلى عدم وجود مُزوّدين قادرين على تطوير بعضها الآخر، فإن الشركة تنوي تأخير إطلاق iPhone 8 حتى 2018.

وبحسب موقع Business Insider، فإن المصرف استند كذلك على تقرير صدر الأسبوع الفائت تحدّث عن طلبات آبل لمواد تغليف خاصّة بـ iPhone 7s و7s Plus فقط، وهي مصادر من معامل Foxconn، وبالتالي فإنها الشركة لم تأخذ بعين الاعتبار وجود iPhone 8 أبدًا.

ولا يُمكن اعتبار عدم تجهيز آبل لمواد تغليف iPhone 8 سببًا كافيًا لعدم إطلاقه هذا العام. فالشركة من المُمكن أن تتعاون مع مصادر ثانية لتجهيز التغليف، أو من الممكن أن تقوم بتأخير طلباتها فقط حتى تُصبح الأجهزة الجديدة جاهزة تمامًا من ناحية التصميم والحجم النهائي.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن آبل قد لا تُطلق ثلاثة هواتف في 2017، بل ستُطلق هاتفين جديدين كُليًّا؛ أي لا وجود لـ iPhone 7s و7s Plus، بل ستنتقل لإطلاق iPhone 8 مُباشرةً وبحجمين مُختلفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *