تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

معرفة السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك المُسجلة على iPhone

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


يُمكن لهاتف iPhone 6 وما بعده احتساب عدد الخطوات التي تمشيها بشكل دقيق. وباستطاعتك التحقّق من عدد الخطوات التي يتم قطعها بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري عبر تطبيق الصحّة Health.

كما أن هذا التطبيق يُظهر عدد الخطوات المقطوعة في رسم بياني شريطي، ويُعتبر هو الأساس في عمليّة التتبع هذه، إذ إن هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي يُمكنها سحب البيانات منه والاستفادة منها، فعلى سبيل المثال، يُمكن من خلالها معرفة كميّة السعرات الحرارية المحروقة من المشي بشكل يومي.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

تطبيق Activity Tracker لديه هذه الميزة، إذ إنه يسحب بيانات المشي الخاصة بك من تطبيق Health، ويقوم بحساب كمية السعرات الحرارية المحروقة على أساس يومي من المشي.

كيفية عمله

بعد تثبيت تطبيق Activity Tracker، قُم بالسماح له باستيراد بيانات تطبيق Health، وبمجرد استيرادها سوف يظهر لك عدد الخطوات التي مشيتها، والمسافة المقطوعة، والأهم من ذلك كله هو كمية السعرات الحرارية المحروقة عن طريق المشي.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

عند استيراد البيانات، فإن هذا التطبيق يستورد عدد الخطوات التي مشيتها بدقة، لكنه يتوجب عليك ملء معلوماتك الأخرى، بما في ذلك الطول والوزن. هذا التطبيق يتناسب مع ساعة آبل، لكن في الحقيقة فإنه يُمكن استخدامه فقط مع هاتف iPhone.

ActivityTracker Pedometer

ActivityTracker Pedometer

by Bits&Coffee



free

يمكنك أيضًا حساب عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها عن طريق المشي من خلال مواقع مثل MyFitnessPal. إذ إن التطبيق الخاص بموقع MyFitnessPal يُتيح لك عملية إدخال بياناتك يدويًا، كما أنه لا يسمح لك بإدخال عدد الخطوات التي مشيتها لكي يقوم بحساب عدد السعرات المحروقة تبعًا لها، بل يتطلب منك إدخال الوقت الذي قضيته في المشي، وهذا أيضًا يحتاج لعملية إدخال يدويّة.

السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك

الوسوم

رأي واحد على “معرفة السعرات الحرارية المحروقة من خطواتك المُسجلة على iPhone”

  1. برنامج MyFitnessPal يحسب الخطوات اوتوماتيكيا، بسحبها من ال iPhone مباشرة … ويخبرك بعدد السعرات المحروقة خلال المشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *