آبلأخبار

آبل تضع اللمسات الأخيرة على متاجرها الأولى في النمسا وسنجافورة

آبلأخبار

آبل

تستعد شركة آبل لافتتاح متجرها الأول رسميًا في سنجافورة Singapore، وذلك بعد إزالة جميع الواجهات المؤقّتة التي كانت تُغطّي المتجر ومدخله الرئيسي.

وذكرت الشركة في 2015 أنها تنوي افتتاح متجرها الأول في سنجافورة دون تحديد المكان أو موعد الافتتاح. لكن ووفقًا للصور المُنتشرة في الآونة الأخيرة، فالمتجر سيكون في شارع Orchard Road الذي يُعتبر من أشهر شوارع التسوّق في سنجافورة.

وحرصت الشركة أيضًا على وضع شعارها باللون الأحمر مع شعار “آبل تُحب سنجافورة”. كما لجأت إلى وضع مجموعة من الشعارات الصغيرة على الواجهة الرئيسية تُشير إلى الفنّانين أو المُختصين الذين سيكون لهم دور داخل المتجر عبر برنامج Today at Apple.

ولم تُحدّد آبل حتى الآن موعد الافتتاح الرسمي، فهي لم تتحدّث عن المتجر، لكن بعض المصادر ذكرت أن 29 مايو/أيار الجاري هو التاريخ المتوقّع طالما أنها كشفت رسميًا عن مكان المتجر الجديد الذي سيُدار بالطاقة الشمسية فقط.

وتستعد الشركة في نفس الوقت لافتتاح متجرها الأول في العاصمة النمساوية مدينة فيينا Vienna، صحيح أنها لم تذكر لا مكان المتجر ولا حتى موعد الافتتاح، لكن بعض المُستخدمين هناك أكّدوا مكان المتجر مع صور لأعمال البناء التي تجري في الوقت الراهن.

وكشفت آبل عن خططها لإطلاق عشرات الجلسات التعليمية الجديدة الشهر المقبل في جميع متاجر آبل Apple Store البالغ عددها 495 متجرًا، تشمل موضوعات متنوعة مثل الصور والفيديو، والموسيقى، والبرمجة، والفن والتصميم، وغيرها الكثير، وهذا تحت برنامج Today at Apple.

يُذكر أن آبل افتتحت مؤخرًا متجرها الثالث في دولة الإمارات العربية وتحديدًا في دبي مول، حيث شاركت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من الافتتاح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *