آيفونأخبار

تسريبات جديدة لمواصفات وأبعاد iPhone 8

آيفونأخبار

تسريبات

حصل موقع iDrop News، من مصادر موثوقة مُطّلعة على خطوط إنتاج آبل وهواتفها الجديدة، على أبعاد هواتف iPhone 8 التي تبدو أكبر حجمًا من iPhone 7.

وبحسب الموقع، فإن أبعاد الهاتف الجديد ستبلغ 143.59 طولًا، و70.49 عرضًا، مع سماكة 7.57 ميلّي متر. ليكون بذلك أصغر حجمًا من iPhone 7 Plus، وأكبر قليلًا من 7 الذي يحمل شاشة 4.7 بوصة.

وبحسب الرسم التخطيطي للجهاز، الذي حوّله الموقع فيما بعد إلى رسومات حقيقية، فإن الشاشة ستمتد على كامل الوجه الأمامي مع وجود مساحة صغيرة للكاميرا وللمُستشعرات ثلاثية الأبعاد. كما اختارت الشركة مُستشعر ضوئي لقراءة البصمة Touch ID ليكون بذلك مُدمجًا داخل الشاشة.

الوجه الخلفي للجهاز سيكون فارغ تمامًا باستثناء شعار شركة آبل والكاميرا المُزدوجة. فالتقرير الجديد لا يُظهر وجود مكان مُخصّص لصفيحة الشحن اللاسلكي، وهذا يعني أن آبل ستُخفي الصفحية أسفل الغطاء الزجاجي.

وانتشرت قبل فترة مجموعة من الأخبار التي ذكرت أن iPhone 8 سيأتي بنفس أبعاد iPhone 7، لكن شاشته سوف تكون أكبر وبحجم يصل إلى 5.8 بوصة بعد التخلّص من الحواف الجانبية. لكن وبحسب مجموعة من التسريبات -من بينها تسريب اليوم-، فإن الهاتف الجديد سيكون أكبر قليلًا من iPhone 7.

وانتشرت قبل أيام صور المُخطّطات الهندسية الخاصّة بهواتف iPhone 8، وهي مُخطّطات تعود لشركات مُتخصّصة في إنتاج مُلحقات لهواتف شركة آبل، وتحديدًا أغطية الحماية الخاصّة بـ iPhone.

يُشار إلى أن وكالة DigiTimes الآسيوية أكّدت أن شركة آبل تنوي استخدام مُستشعر ضوئي لقراءة بصمة الإصبع في هواتف iPhone 8 التي ستكشف عنها في وقت لاحق من العام الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *