آبلأخبار

متجر تطبيقات آبل App Store توقّف عن العمل لساعات قليلة بشكل غامض

آبلأخبار

متجر تطبيقات

توقّف متجر تطبيقات آبل App Store عن العمل بشكل مُفاجئ قبل ساعات قليلة ولفترة تجاوزت الساعة دون سابق إنذار من شركة آبل. في وقت بقي فيه موقعها الرسمي يعمل دون مشاكل.

وظهرت رسالة “لدينا شيء مُميّز لك في المتجر”، وأسفلها “نرجو العودة في وقت لاحق”، وهي عادة تقوم بها آبل بالتزامن مع مؤتمراتها عند إطلاق أجهزة جديدة، فهي تُغلق المتاجر والموقع الرسمي وتعرض هذه العبارة.

ومع عودة متجر التطبيقات للعمل، لم يلحظ المُستخدمون أية تغييرات أو ميّزات جديدة، وهو ما يجعل الأمر غامضًا بعض الشيء، خصوصًا أن الشركة لم تكشف عن أجهزة جديدة أيضًا.

وقد يعود سبب ظهور الرسالة إلى صيانة دورية قامت بها الشركة، دون وجود نيّة لإطلاق تحديثات جديدة. لكن عرض رسالة تُفيد بوجود شيء جديد هو ما أثار حفيظة مُستخدمي أجهزة آبل الذكية.

وبالحديث عن متاجر آبل وموقعها الرسمي، أطلقت الشركة حملة إعلانيّة تتمحور حول عرض بعض المزايا التي يتفوق بها هاتف iPhone عن غيره من الهواتف الأُخرى. كما عملت على تجديد موقعها وإضافة صفحة خاصّة بالحملة.

يُذكر أن آبل أجرت خلال عطلة نهاية الأسبوع المُنصرم 4000 ورشة عمل في متاجرها حول العالم والتي يبلغ عددها 495 متجر، إضافة إلى مجموعة من العروض الحيّة أجراها فنّانون مُحترفون، وذلك ضمن فعاليات برنامج Today at Apple، وهو برنامج أعلنت الشركة عنه قبل أسابيع قليلة تهدف من خلاله إلى تحويل المتاجر إلى أماكن ترفيهية وتعليمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *