آيفونأخبار

تسريب الأغطية الخلفية لهواتف آبل القادمة بما فيها iPhone 8

آيفونأخبار

آبل

نشر أحد مُستخدمي موقع Reddit صورًا للأغطية الخلفية الخاصّة بهواتف آبل القادمة؛ iPhone 8، وiPhone 7s، إضافة إلى iPhone 7s Plus.

وبحسب المصدر، فإنه حصل على تلك الأغطية عن طريق أحد الأصدقاء العاملين في المصانع الصينية التي بدأت باستلام تلك المكوّنات الأسبوع الماضي للبدء في تجميع الأجهزة لضمان وصولها في الوقت المُحدّد.

وتعتمد آبل في الأجهزة الثلاثة على أغطية خلفية مصنوعة من الزجاج، وهذا لضمان عمل خاصيّة الشحن اللاسلكي بأفضل شكل مُمكن حسبما أفادت آخر الشائعات.

ويحمل هاتف iPhone 8 كاميرا مزدوجة عمودية فقط مع ضوء فلاش بين العدستين، دون وجود مكان لمستشعر البصمة. وهذا يعني -في حالة صحّة الادعاءات- أنه سيكون مُدمج بداخل الشاشة بنسبة كبيرة ويعتمد على تقنيات القراءة عن طريق الأشعّة.

أما الوجه الأمامي للهاتف الجديد فهو يُظهر وجود شاشة تمتد على كامل الوجه مع مساحة صغيرة للكاميرا ولسمّاعة الأذن ولبعض المُستشعرات. وباستثناء ذلك، تستهلك الشاشة ما تبقّى من المساحة.

ومن المنطقي أن تبدأ آبل بإنتاج مكوّنات هواتفها القادمة للحاق بموعد إطلاقها في سبتمبر/أيلول القادم دون تأخير. كما أن ظهور أغطية iPhone 8 الخلفية يعني أن الجهاز لن يتأخّر مثلما ذكرت بعض الشائعات في وقت سابق.

وسبق لموقع iDropNews مُشاركة تسريبات من مصادر مُطّلعة تتوافق مع النماذج المُسرّبة، فالموقع أشار لوجود مُستشعرات على الوجه الأمامي سوف تُستخدم في مجال التعرّف على الوجه، بالإضافة إلى المُساعدة في التقاط صورة ثلاثية الأبعاد لاستخدامها في مجال الواقع المُعزّز. وتطرّق أيضًا للحديث عن مُستشعر البصمة Touch ID مؤكّدًا أن آبل قرّرت الانتقال للجيل الجديد ودمجه داخل الشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *