تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة احصل عليها مجانًا [94]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


CityMaps2Go Pro

هذا التطبيق هو عبارة عن دليل للمسافرين الذين يرغبون في اكتشاف أماكن جديدة، وحفظ وتنظيم قوائم السفر الخاصة بهم ومشاركتها مع الأصدقاء، كما أن التطبيق بإمكانه العمل بشكل جيد بدون إنترنت، إذ إنه يتضمن ميزة تحميل خرائط مفصلة وأدلة سياحية.

تطبيقات مدفوعة

CityMaps2Go Pro  Offline Maps

CityMaps2Go Pro Offline Maps

by Kulemba GmbH


This app is designed for both iPhone and iPad
11.99 USD

 

Flick Champions Winter Sports

هذه اللعبة تشتمل على حزمة متنوعة من رياضات الشتاء، بما في ذلك التزلج على الجليد، ولعب الهوكي الجليدي، ولعب معارك كرات الثلج، والقفز فوق الجليد، وغيرها. كما أنها تُتيح اللعب المُتعدّد على نفس الجهاز لمنافسة أصدقائك، وتتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد المُميزة.

تطبيقات مدفوعة

Flick Champions Winter Sports

Flick Champions Winter Sports

by NAWIA GAMES Sp. z o.o.


This app is designed for both iPhone and iPad
0.99 USD

 

Dark Runner

هي عبارة عن لعبة سرعة وقفز وانزلاق وتأدية للكثير من حركات الباركور أثناء تخطي العقبات في طريقك، وتتميز برسوماتها الخطيّة أحادية اللون، ويجب عليك قطع مسافات أطول من أجل الحصول على نقاط أعلى.

تطبيقات مدفوعة

by




 

Thunderspace 5k

هذا التطبيق يساعدك على التركيز أو النوم أو الاسترخاء أو حتى التأمل، عن طريقك منحك مجموعة من المقاطع الصوتية ذات الجودة العالية، وهذه الأجواء الصوتية ذات تقنية عالية حيث تجعلك تشعر على سبيل المثال بأن الأمطار تتساقط من حولك، باختصار فهي تكنولوجيا الصوت الثلاثية الأبعاد.

تطبيقات مدفوعة

by




 

iScan Pro

هذا التطبيق يُحول هاتفك إلى جهاز ماسح ضوئي محمول، كما ويُقدم العديد من ميزات التحرير المُختلفة، مثل التعرف على الصفحة (مما يجعل مُهمة القص أسهل بكثير)، ويُصدّر الصور بصيغة PDF، وغيرها المزيد.

تطبيقات مجانية

by




الوسوم

رأي واحد على “تطبيقات مدفوعة احصل عليها مجانًا [94]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *