آبلأخبار

صور حصرية من آبل لمتجرها الجديد في تايوان

آبلأخبار

تايوان

نشرت شركة آبل صورًا حصرية من تايوان وتحديدًا من متجرها الجديد في العاصمة مدينة تايبيه، والذي سيبدأ باستقبال الزوّار رسميًا ابتداءً من 1 يوليو/تموز القادم.

وحرصت آبل على اتّباع معاييرها الخاصّة في تصميم المتجر بحيث تتوفّر واجهات زجاجية كبيرة لتوفير إضاءة طبيعية داخل المتجر طوال الوقت، مع مساحات واسعة للشعور بحرّية في الحركة من قبل الزبائن أثناء تجربة الأجهزة.

وخصّصت الشركة أماكن لتقديم المُحاضرات والعروض الفنّية ضمن برنامج Today at Apple الذي تجري فعالياته في أكثر من 60 دولة حول العالم في ذات الوقت، والذي تستضيف آبل فيه مجموعة من المُبرمجين، والفنّانين، والمصوّرين للحديث عن تجاربهم أو تقديم دروس سريعة للحضور.

ولتجنّب الازدحام، توفّر الشركة أداة لحجز المواعيد من أجل حضور الجلسات، فهي تمتلك مُسبقًا برنامج كامل يضم جميع الشخصيات التي ستُقدّم مُحاضراتها داخل المتاجر لحجز مكان والحصول على فرصة للاستفادة من المحتوى.

وتسعى آبل في الآونة الأخيرة إلى إقامة يوم خاص للصحافة لتغطية المتجر الجديد قبل افتتاحه رسميًا، فهي قامت بنفس الأمر في متجرها الثالث في الإمارات العربية المُتحدة الذي افتُتح رسميًا في نيسان/أبريل 2017.

ويُمكن للمستخدمين حول العالم التوجّه إلى موقع البرنامج الرسمي لمعرفة الأحداث القادمة إلى متاجر آبل القريبة منهم. كما يُمكنهم التسجيل وتأكيد حضورهم لتجنّب عدم وجود أماكن كافية في حالة التوجّه إلى المتجر دون التسجيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *