آيفونأخبار

نموذج جديد من هواتف iPhone 8 يظهر في صور جديدة

آيفونأخبار

صور

نشر موقع iPhoneros صور يدّعي أنها لنموذج حقيقي لهواتف iPhone 8، وهو نموذج بشاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي تقريبًا، مع وجود مُستشعر للبصمة على الوجه الخلفي.

وذكر الموقع أن تلك الصور وصلته من الصين من مصادر تعمل مع شركة آبل، وهي مصادر لم تُقدّم سابقًا أية صور خاطئة، وبالتالي فإن هذا النموذج ليس خيالي وإنما حقيقي ومن تطوير شركة آبل نفسها.

وتظهر على الوجه الخلفي كاميرا مزدوجة، مع مُستشعر البصمة Touch ID أسفل شعار آبل. لكن جودة النموذج ومواد التصنيع المُستخدمة تعكس أنه تجريبي وليس نهائي.

ونشر Benjamin Geskin بدوره نفس الصور في حسابه على تويتر ذاكرًا أنها لنموذج تقوم آبل باختباره لهواتف iPhone 8، لكنه لم يؤكّد أنه النسخة النهائية مثلما ذكر موقع iPhoneros.

وتتعارض الصور الجديدة مع الصور والتسريبات الأخيرة التي تُظهر نموذج آخر لهاتف iPhone 8 بشاشة تمتد أيضًا على كامل الوجه الأمامي، مع كاميرا مزدوجة على الوجه الخلفي، لكن بدون مُستشعر بصمة. لكن من جهة أُخرى، يوافق هذا التعارض ما ذُكر سابقًا حول اختبار آبل لأكثر من نموذج في الوقت الراهن، فهي تختبر واحد على الأقل مع مُستشعر بصمة مُدمج داخل الشاشة، وآخر بمُستشعر للبصمة على الوجه الخلفي ومصنوع من الألمنيوم كخيار بديل.

يُذكر أن موقع iDrop News حصل من مصادر موثوقة مُطّلعة على خطوط إنتاج آبل وهواتفها الجديدة، على أبعاد هواتف iPhone 8 التي تبدو أكبر حجمًا من iPhone 7، مع حصوله على بعض المواصفات التقنية كذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *