آيفونأخبار

صور وفيديو بالدقّة الكاملة لهاتف آبل المُنتظر iPhone 8

آيفونأخبار

صور

استمرارًا مع حملة التسريبات التي تطال هاتف آبل المُنتظر، iPhone 8، نشر حساب Onleaks على تويتر رفقة موقع Tiger Mobiles صور وفيديو عالي الدقّة للهاتف الجديد.

ويستند الفيديو والصور على المُخطّطات الهندسية المرسومة باستخدام برنامج أوتوكاد AutoCAD، وهي مُخطّطات مصدرها معامل موثوقة على اطّلاع كامل على تفاصيل الجهاز الجديد.

وبحسب الصور، سيحمل الجهاز وجهًا أماميًا مؤلّف من شاشة فقط، مع التخلّص من الحواف الجانبية بنسبة كبيرة جدًا لتقديم شاشة أكبر. كما خصّصت آبل مساحة صغيرة جدًا لسمّاعة الأذن وللمستشعرات والكاميرا الأمامية. أما الوجه الخلفي فهو مكوّن من الكاميرا العمودية فقط، والتي يتوسّط عدستاها ضوء فلاش، دون وجود مُستشعر البصمة على ذلك الوجه.

وبحسب القياسات، فإن الجهاز سيأتي بأبعاد هي 143.50 x 71.03 x 7.46 ميلّي متر، وهو أكبر قليلًا من iPhone 7. أما السماكة فهي 9.1 ميلّي مع أخذ الكاميرا بعين الاعتبار.

ويُظهر المقطع تفاصيل الجهاز مثل الزجاج المُستخدم على الوجهين الأمامي والخلفي، مع الحزام المعدني الذي يربط الوجهين معًا، وهو حزام باللون الأسود بنفس الدرجة اللونية للوجه الخلفي.

وذكرت آخر التقارير أن آبل نجحت في دمج مُستشعر البصمة داخل الشاشة الجديدة التي ستكون OLED. كما أكّدت أُخرى أن الجهاز سيحمل خاصيّة الشحن اللاسلكي ومُستشعرات ثلاثية الأبعاد كذلك.

يُشار إلى أن سامسونج ستكون المسؤولة عن تزويد آبل بشاشات هواتف iPhone 8، وهي وعدت بتوفير 70 مليون شاشة على الأقل مع نهاية 2017 كحد أدنى. لكن وبسبب مشاكل في الإنتاج، لن تكون الشركة قادرة على تزويد آبل بـ 3 أو 4 مليون شاشة OLED على أكثر تقدير حتى موعد الإطلاق الرسمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *