آيفونأخبار

فيديو جديد وصور حصرية تُظهر هواتف iPhone 8 عن قُرب

آيفونأخبار

فيديو

حصل موقع 9to5mac على النموذج المُسرّب لهواتف iPhone 8 والذي ظهر في فيديو في شهر نيسان/أبريل، ليُعيد الموقع استعراض الوحدة المُسرّبة لإظهار التفاصيل.

ويحمل الجهاز وجهين من الزجاج باللون الأسود، مع شريط معدني يجمع بين الوجهين، وهو شريط سيكون لونه أسود عند إطلاق الجهاز بشكل رسمي في الأسواق.

ولا يُمكن تشغيل الجهاز وتجربته، لكن شاشته تمتد على كامل الوجه الأمامي دون وجود مكان لمُستشعر البصمة على الوجه الخلفي، وهو ما يؤكّد الشائعات التي تناولت نجاح آبل في دمج المُستشعر داخل الشاشة.

وتنوي آبل توفير خاصيّة الشحن اللاسلكي كذلك من خلال استخدام شريحة جديدة ستكون مخفية داخل الجهاز. كما لجأت لاستخدام كاميرا مزدوجة عمودية التموضع لاستخدامها بشكل أفضل لوظائف الواقع المُعزّز AR.

وكان Benjamin Geskin أول من نشر صور النموذج المُسرّب على حسابه في تويتر، ليعود بعد ذلك لتسريب مجموعة من التصاميم والنماذج الأُخرى مؤكّدًا أنها من مصادر موثوقة.

وظهر الوجه الأمامي لهواتف iPhone 8 في فيديو ومجموعة جديدة من الصور كان مصدرها شبكات التواصل الاجتماعي الصينية التي تدّعي أنها من مصادر موثوقة مُطّلعة على منتجات شركة آبل. كما نشر Geskin فيديو لنموذج الهاتف تظهر فيه جميع التفاصيل، بعد أن نشر صورًا للنموذج في وقت سابق.

أما من ناحية الأخبار المؤكّدة، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة Wistron، إحدى الشركات المسؤولة عن تجميع هواتف iPhone في الهند، أن أجهزة آبل القادمة ستدعم الشحن اللاسلكي، وستأتي بمقاومة أعلى للماء. كما أكّد الرئيس التنفيذي لشركة Largan Precision أن شركته ستبدأ بشحن المُستشعرات ثلاثية الأبعاد ابتداءً من النصف الثاني من عام 2017 الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *