منوعات

فيديو جديد يستعرض مقر آبل Apple Park ويُركّز على قاعة ستيف جوبز

منوعات

بعد وقت قصير من نشر الصحافة أول صور حصريّة من داخل مقر آبل، ونشر مقطع فيديو للمقر خلال غروب الشمس، وأيضًا عرض مباني المقر بشكل ثلاثي الأبعاد في خرائط آبل، ها قد جاء أحدث مقطع فيديو تم تصويره بطائرات بدون طيّار Drone يمنحنا نظرة مُقربة على قاعة ستيف جوبز Steve Jobs.

وقد لاحظنا من خلال لقطات المُصوّر Matthew Roberts أن بعض أغطية النوافذ الخاصة بالقاعة قد أُزيلت، لذلك قام بالاقتراب للحصول على نظرة خاطفة للقاعة.

قاعة ستيف جوبز

إلى حد الآن لا يستطيع أحد أن يُقدّم الكثير من التفاصيل، ومن الواضح أنه لا يزال هناك أعمال بناء جارية حاليًا في المكان، لكن الإزالة الجزئيّة للأغطية تُشير إلى آبل تقترب من استكمال هذا العمل.

لا يزال المكان أيضًا قيد العمل حتى في المبنى الرئيسي الحلقي الضخم، لكن كما هو ظاهر فإن مبنى الأبحاث والتطوير R&D الرئيسي يبدو بأنه قد انتهى تقريبًا. كما أن العمل على المناظر الطبيعية المُحيطة يحتاج الكثير من الوقت إذ إن هذه المساحة تبدو وكأنها موقع بناء بوجود الكثير من الطين وأكوام الأوساخ والمُعدات.

داخل الحلقة، يُمكننا أن نرى ما يُشبه إطار هيكلي لبعض المناطق المُظلّلة للجلوس في الهواء الطلق، بما في ذلك منزل الحظيرة Glendenning Barn التاريخي كجزء من الحرم الجامعي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *