Apple TVtvOSأخبار

نظام tvOS 11 يدعم مزامنة سمّاعات AirPods اللاسلكية بشكل آلي

Apple TVtvOSأخبار

سمّاعات

أضافت شركة آبل في الإصدار 11 من نظام tvOS دعم سمّاعات AirPods اللاسلكية ومزامنتها بشكل آلي بعدما كان استخدام تلك السمّاعات غير مُمكن في الإصدارات السابقة.

وعند مُزامنة السمّاعات مع هاتف iPhone أو أي جهاز ذكي آخر، سيتم نقل تلك المزامنة بشكل آلي لأجهزة الجيل الرابع من Apple TV العاملة بنظام tvOS 11، طالما أن تلك الأجهزة تستخدم نفس حساب iCloud.

وكان استخدام AirPods في السابق مُمكنًا مع Apple TV ولكن بعد اتّباع خطوات طويلة ليست عملية بقدر المُزامنة الآلية التي توفّرت بين بقيّة الأجهزة.

ويُمكن خلال 3 ثواني فقط مزامنة سمّاعات AirPods اللاسلكية مع أجهزة آبل الذكية. ليقوم النظام بعدها بمشاركة تلك المزامنة مع بقيّة أجهزة المُستخدم، وبالتالي لن يحتاج المُستخدم أولًا لإعادة العملية في كل جهاز. كما أن خيار تشغيل الوسائط باستخدام السمّاعات سيظهر بشكل آلي.

وتعمل سمّاعات آبل اللاسلكية بمعالج W1 الأول من نوعه. ويقوم بدوره بتنفيذ بعض العمليات التي تُساعد في جعل السمّاعات أكثر ذكاءً؛ فبمجرد إزالتها من الأذن يتم إيقاف تشغيل الموسيقى مع إعادة تشغيلها بمجرد وضعها من جديد. كما أن خاصيّة العثور على سمّاعات AirPods في حالة فقدانها موجودة داخل iOS 10.3.

يُذكر أن آبل أطلقت الإصدار التجريبي الأول من نظام tvOS 11 مع مّيزات مثل خاصيّة Home Screen Sync التي تسمح بمزامنة شاشة التطبيقات مع بقيّة أجهزة Apple TV؛ فعند امتلاك أكثر من جهاز Apple TV، يُمكن ومن خلال هذه الميّزة ضمان أن جميعها تمتلك نفس التطبيقات وبنفس الترتيب مع نفس البيانات كذلك بفضل تخزينها على السحاب عبر خدمة iCloud.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *