iOSتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneعروض وخصومات

دورة عربية لتعليم برمجة تطبيقات للأجهزة العاملة بنظام iOS وخصم 25٪ لمتابعي عالم آبل

iOSتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneعروض وخصومات

دورة عربية

تستعد شركة إنسياب خلال الأيام القليلة القادمة لبدء دورة تعليم برمجة تطبيقات لنظام iOS وتحديدًا أجهزة iPhone، وذلك في منهج يُدرّس باللغة العربية يمتد لمدة شهر ونصف تقريبًا.

وستبدأ الدورة يوم 23 يوليو/تموّز الجاري، وهي دورة يُمكن الالتحاق بها عن طريق الإنترنت ولا حاجة للتوجّه لمركز أو للتواجد في مكان مُعيّن. وتجدر الإشارة إلى أنها وللسنة السادسة على التوالي تُنظّم هذا النشاط.

وذكرت الشركة أنها تعتمد على أساليب مُتقدّمة للتعليم التفاعلي، فإلى جانب البث المُباشر، سيكون بمقدور الطُلاب التفاعل مع الأساتذة وطرح الأسئلة والمُشاركة لتعزيز التجربة الدراسية عبر الإنترنت. كما توجد جوائز، للمُشتركين والمبادرين لحل الواجب خلال الدروس، عبارة عن ساعة آبل Apple Watch، رفقة الجيل الجديد من iPhone الذي سيصدر في أكتوبر/تشرين الأول.

ويُمكن الالتحاق بالمستوى الأول لقاء 900 ريال سعودي. أما التسجيل بالباقة الشاملة التي تشمل 4 مستويات فهو بسعر 3200 ريال سعودي. كما يُمكن الالتحاق بباقة المحترف لقاء 4225 ريال، وهي باقة يتعلّم فيها الطالب آلية إنشاء مواقع باستخدام لغة PHP.

ويجب التنويه إلى أن الأسعار المذكورة أعلاه خاصّة بمتابعي موقع عالم آبل. فعند التسجيل في موقع الدورة، يُمكن كتابة موقع عالم آبل كمصدر الوصول للاستفادة من الخصم.

يُذكر أن تطبيقات مثل همزات، ومجموعة ألعاب، وهيئة التحقيق والإدعاء العالم، بالإضافة إلى تطبيق محافظة الطائف كانت نتاجًا للالتحاق بدورات الشركة التي قامت بدورها بتطوير تطبيق التقويم الهجري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *