آيفونأخبار

صور جديدة تُظهر الشكل المتوقّع لشريط الحالة في iOS 11 على iPhone 8

آيفونأخبار

iOS 11

نشرت مجلّة Forbes صورًا جديدة لهاتف iPhone 8 ونظام تشغيله iOS 11، متوقّعة فيه طريقة الاستفادة من المساحة الصغيرة الموجودة أعلى الشاشة لعرض شريط الحالة.

وبحسب التسريبات السابقة، فإن الجهاز سيحمل شاشة بحواف نحيلة. أما الجزء العلوي فهو سيحتوي على مساحة صغيرة جدًا لوضع الكاميرا والمُستشعرات رفقة سمّاعة الأذن، ووفقًا للمجلّة، فإن هذه المساحة هي التي تسعى آبل الآن لاستغلالها بأفضل طريقة مُمكنة.

ووفقًا للصور، فإن الشركة ستعرض الشبكة، واتصال الإنترنت سواء عن طريق حزمة البيانات أو عن طريق شبكات Wifi، على أن تضع نسبة الشحن في الجزء الأيمن مُستغلّة بذلك المساحة المتوفّرة بأفضل شكل مُمكن.

وذكرت بعض المصادر للمجلّة أن آبل قد تقوم بنقل الساعة وغيرها من الآيقونات للأسفل، وتحديدًا المنطقة المُخصّصة لشريط التطبيقات والزر الرئيس Home. وهذا يعني إعادة تصميم أجزاء من iOS 11 لتتوافق مع الجهاز الجديد.

ولم تؤكّد التقارير حتى الآن مكان مُستشعر البصمة، لكن وبحسب الصور التي نشرتها Forbes فإن زر التشغيل أكبر من السابق، وهو ما يُعزّز من احتمالية دمج مُستشعر البصمة بداخله.

وجاء تقرير المجلّة مدعومًا بتصريحات من شركة Nodus المُتخصّصة في مجال إنتاج مُلحقات الأجهزة الذكية التي ذكرت هي الأُخرى أنها حتى الآن لا تمتلك معلومات كافيّة حول مكان مُستشعر البصمة الذي قد يكون مُدمجًا بداخل الشاشة.

وسبق للمجلّة ذاتها أن أطلقت قبل أسابيع قليلة مُخطّطات هندسية جديدة لهواتف iPhone 8 تؤكّد من خلالها الشكل النهائي للهواتف القادمة مع نهاية سبتمبر/أيلول 2017 حسبما تُشير الشائعات.

الوسوم

رأي واحد على “صور جديدة تُظهر الشكل المتوقّع لشريط الحالة في iOS 11 على iPhone 8”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *