تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفية إنشاء ملصقات صور سيلفي بتأثيرات Prisma على تطبيق iMessage

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


يُعتبر تطبيق Prisma واحد من بين التطبيقات الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة في مجال التعديل على الصور وإضافة فلاتر فريدة من نوعها. وفي محاولة لإضافة ميزة تطبيق المُرشحات المُلونة على مُلصقات صور السيلفي في تطبيق iMessage، فقد ظهر تطبيق Sticky AI الذي يُتيح لك وضع أساليب فنية مُشابهة جدًا لأنماط المُرشحات في Prisma، كما أنه بإمكانك إضافة علامات نصية إلى الملصقات من ثم إرسالها عبر تطبيق iMessage. من الجدير بالذِكر أن الشركة المُطورة لهذا التطبيق Prisma labs هي نفسها الشركة التي قامت بتطوير تطبيق Prisma.

ملصقات صور سيلفي بتأثيرات Prisma

قُم بتثبيت تطبيق Sticky AI على نظام iOS، ومن خلاله يُمكنك إرسال المُلصقات على أي تطبيق مُراسلة، أو حتى يُمكنك فتح التطبيق من الشاشة الرئيسية لإنشاء وإرسال الملصقات.

ملصقات صور سيلفي بتأثيرات Prisma

التطبيق يقوم بفتح الكاميرا الخاصة بك، كما ويُمكنك استخدام صور مُخزنة على الهاتف، وبشكل ذكي يقوم التطبيق بإزالة الخلفية من صورة السيلفي الخاصة وإفراد صورتك بشكل نظيف في المُلصق.

لتطبيق فلتر على السيلفي الخاص بك، انقر فقط على الصورة. في الوقت الحالي، هناك نوعان من الفلاتر. وستقوم الشركة المُطورة بإضافة المزيد من الفلاتر في التحديثات المُستقبليّة.

ملصقات صور سيلفي بتأثيرات Prisma

يُمكنك إضافة إطار إلى صورة السيفي من خلال النقر على زر الصورة الشخصية في الأعلى. ولإضافة نص، انقر فوق زر T، ثم اكتب ما تُريد، وبعد ذلك سيكون بمقدورك نقل النص في أي مكان من الصورة.

Sticky AI

بعد الانتهاء من تعديل الملصق، انقر على زر المشاركة أسفل اليسار، ومن ثم حدّد التطبيق الذي تُريد مُشاركة الملصق فيه، وأدخل اسم جهة الاتصال، وأخيرًا انقر على إرسال.

Sticky AI

يتم إضافة المُلصق إلى معرض الصور الخاص بك. بشكل عام فإن التطبيق الموجود على الشاشة الرئيسية يعمل كتطبيق مُستقل، كما أنه يُتيح لك إمكانية إنشاء المزيد من المُلصقات ومشاركتها في تطبيقات أخرى من خلال التطبيق الرئيسي. المُلصق يشتمل على علامة مائية “Sticky” في الجزء السُفلي من السيلفي.

في الوقت الحاضر، لا توجد طريقة لإزالة هذه العلامة المائية، نظرًا لأن هذا هو الإصدار الأول من التطبيق، لذلك ربما ستقوم Prisma بإزالة العلامة المائية في وقت لاحق.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *