ملحقاتآيفون

نظارات الواقع المُعزّز لهاتف iPhone 7 قادمة في وقت لاحق هذا العام

ملحقاتآيفون

شاهدنا مُؤخرًا بعض تطبيقات الواقع المعزز المثيرة للإعجاب، ولكن عملية حمل الهاتف مُباشرة أمام الوجه رُبما تُشعر البعض بقليل من الازعاج، وفي محاولة لحل هذه المشكلة تقدمت شركة أمريكية بإصدار نظارات تدعم الواقع المعزز على هاتف iPhone 7 بأسعار معقولة.

نظارات Mira Prism يبلغ سعرها 99 دولار. بدلًا من نظارات Google Cardboard التي تُتيح لك حمل الهاتف الخاص بك مُباشرة أمام عينيك، فإن هذه النظارات تمنحك شعور أكثر واقعيّة، بحيث سترى انعكاس عناصر الواقع المعزز مُباشرة أمامك على واجهة بلاستيكية، بالإضافة إلى العالم الحقيقي.

أنت لست بحاجة إلى وصل النظارات بالهاتف أو الحاسب. ببساطة كل ما عليك هو فتح تطبيق Mira على هاتفك الذكي، واستكشاف عجائب المحتوى الثلاثي الأبعاد.

نظارات الواقع المعزز لهاتف iPhone 7

كما أن هذه النظارات تشتمل على وضع المتفرج، وهو الذي يُتيح لصديقك رؤية تجربة الواقع المعزز التي تتفاعل معها على الهاتف أو الحاسب اللوحي الخاص به.

بطبيعة الحال، فإن الصور المُنعكسة تتطلب تطبيقات مُصمّمة لهذا الغرض، لذلك فإن Mira يُتيح للمطورين إمكانية إنشاء عناصر الواقع المعزز الخاصة بهم من خلال أدوات SDK مفتوحة، وهي التي ستكون مُتاحة الشهر المُقبل.

نظارات Prism مُتاحة في الوقت الحالي لهاتف iPhone 7 فقط، وقادمًا ستكون مُتاحة للعمل على هواتف iPhone 8.

يُمكنك الآن طلب النظارات بشكل مسبق من خلال موقع الشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *